X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأحد 19 مايو 2019 م
اخبار ماسبيرو.. "خلقت أسباب الحياة" دعاء النقشبندي بالإذاعة اليوم خروج 10 من مصابي حادث انقلاب أتوبيس بالوادي الجديد (صور) مصطفى قمر يحتفل بعيد ميلاد نجلته «جودي» حلمي النمنم: الفساد والاستبداد ليست وصفة عربية نتائج أعمال موسم حفائر البعثة المصرية الألمانية بالمطرية تفاصيل التعاون بين "العربية للتصنيع" وشركة هندية في أنظمة الأمن والمراقبة 3 تغييرات منتظرة في تشكيل الأهلي أمام الإسماعيلي إحالة عامل للجنايات بتهمة هتك عرض ابن شقيقته في الإسكندرية «شوف كام جيل اتسند عليه».. أسمنت أسيوط شركة عالمية على أرض مصرية شحن 6500 طن صودا كاوية وتداول 24 سفينة بموانئ بورسعيد رسالة رومانسية من أحلام لزوجها: «أنت الروح والقلب» شوبير يدعم الزمالك أمام نهضة بركان: "إن شاء الله الكونفدرالية مصرية" زيادة جماهير الزمالك ونهضة بركان مرهون بنتيجة لقاء الذهاب "القاهرة" تنقل الإشراف الإداري لـ2200 متر مربع لدار الإفتاء رسائل "جروس" للاعبي الزمالك قبل مواجهة نهضة بركان بشرى من مهرجان «كان»: «بنتمرمط عشانك يا سيما» اقتراح بإلزام الشركات بالحصول على شهادات جودة معتمدة لتصدير العقار "شباب الأعمال" تكرم رواد الأعمال بمصر.. غدا "أطفال بلا مأوى بالسويس" تنقذ مشردا وتنقله إلى دار رعاية



تفضيلات القراء

أهم موضوعات بيت العز + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

5 أفكار لتجديد البيت بأقل تكاليف وبدون مجهود

الأحد 21/أبريل/2019 - 12:38 م
صورة أرشيفية صورة أرشيفية ريهام الصواف
 
تميل الكثير من النساء إلى تجديد ديكورات البيت من فترة لأخرى، وتفضل الكثيرات أن يكون ذلك تزامنا مع قدوم الصيف وشهر رمضان، حتى يشعر أفراد الأسرة بروح جديدة، وطاقة إيجابية تملأ المكان، خاصة مع اقتراب إجازة المدارس، ولكن غلاء السلع والأثاثات قد يجعل الكثيرات يتراجعن عن تلك الخطوة.

ولكن تؤكد ياسمين محمود خبيرة الديكور، أنه يمكن إضفاء لمسات ديكورية جديدة في البيت، دون الحاجة لشراء خامات أو قطع أثاث باهظة الثمن، فيمكن تغيير بعض القطع البسيطة، التي تترك أثرا كبيرا في البيت، بأقل تكاليف، وأقل جهد، وهو ما ستعرضه في السطور التالية.

الستائر
حاولي تجديد الستائر، بعدة طرق منها استبدال ستائر الغرف، فيمكنك وضع ستائر الصالون في غرفة السفرة والعكس.
كذلك يمكنك شراء ستائر بلون مختلف إن كانت الميزانية تسمح، أو شراء عدة أمتار من القماش الملون، وإضافته للستائر القديمة لتجديدها.

ساعات الحائط
من الحيل غير المكلفة تغيير ساعات الحائط، أو تبديلها، أو شراء الجديد، وهي ليست مكلفة، وهناك أنواع شكلها رائع، وغير مكلف.

التابلوهات
تعتبر البراويز والتابلوهات من أفضل وسائل وحيل تجديد الديكورات، فحاولي تجديد الإطارات الخارجية للتابلوهات، ولكن تكلفك إلا القليل، وذلك بإرسالها لأي محل للبراويز.

الخداديات
جددي أكياس الخداديات بالبيت كله، من خداديات الأنتريه والصالون، ويمكنك عمل ذلك بنفسك، والإنترنت يمتلئ بالتصميمات المدهشة.

الفازات
يمكنك شراء فازة أو اثنين، ووضعهم في أماكن بارزة في البيت، مع وضع الورد الطبيعي أو المجفف بها.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات