X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الثلاثاء 23 يوليو 2019 م
اللقطات الأولى لمداهمة القوات بحيرة المنزلة وإزالة التعديات (فيديو) إيمان أبو طالب ومحمد سمير يحاضران بالأمم المتحدة (صور) حملة لرفع إشغالات شارع مستشفى الصدر بالعمرانية (صور) تعرف على أبرز المرشحين للجنة اختيار مدرب منتخب مصر رئيس الوزراء يزور الإسكندرية في جولة تفقدية الخميس غرق طفل في ترعة المنصورية بالدقهلية ميريت بتاح.. تعرف على أول عالمة وطبيبة في التاريخ رفع 635 طنا و1500 مقطورة مخلفات وقمامة خلال يومين بالمنصورة إصابة 5 أشخاص في انقلاب توك توك أعلى كوبري بأسيوط إصابة شاب بسبب سقوطه من أسانسير إحدى العمارات بطنطا ضبط 3 عناصر إجرامية بالسحر والجمال وبحوزتهم مخدرات وسلاح ناري تغييرات بالجملة في تشكيل الزمالك أمام الدراويش قومي المرأة بأسيوط ينظم قافلة إصدار الرقم القومي لـ110 سيدة الخميس.. خالد جلال ضيف برنامج "عين" على قناة الحياة أمن بنى سويف ينهى خصومة ثأرية بين عائلتين (فيديو) يوفنتوس يتخلى عن ديبالا وماتويدي للتعاقد مع نيمار بعد انتهاء زيارته إلى كينيا.. عبد العال يتوجه إلى رواندا مصر للطيران تبدأ نقل حجاج الوجه القبلي.. غدا نشرة اسعار مواد البناء اليوم الثلاثاء 23 /7/ 2019.. اسعار الحديد والأسمنت.. سعر متر السيراميك اليوم.. أسعار الطوب اليوم.. أسعار الرخام والجرانيت



تفضيلات القراء

أهم موضوعات بوابة فيتو + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

بريطانيا تطالب «فيس بوك» بإزالة زر الإعجاب لصغار المستخدمين

الإثنين 15/أبريل/2019 - 04:11 م
صورة أرشيفية صورة أرشيفية منة يحيي
 
تريد بريطانيا من شركات وسائل الإعلام الاجتماعية إيقاف "تقنيات الدفع"، بما في ذلك زر "الإعجاب" على فيس بوك وسناب شات لأقل من 18 عامًا، وتشكل التوصيات جزءًا من مدونة قواعد الممارسة الجديدة المكونة من 16 قاعدة للتصميم المناسب للعمر والتي صاغتها هيئة مراقبة البيانات في بريطانيا، ومكتب مفوض المعلومات (ICO).

وتتضمن الاقتراحات الأخرى إيقاف تشغيل تتبع الموقع افتراضيًا للمستخدمين الأصغر سنًا، وأنظمة التحقق من العمر "القوية"، والحد من كيفية جمع بيانات الأطفال واستخدامها ومشاركتها، وإبلاغ الأطفال إذا كان الآباء يراقبون نشاطهم عبر الإنترنت.

وقال ICO إن الكود تم استنباطه من خلال الآراء والأدلة التي تم جمعها من المصممين ومطوري التطبيقات والأكاديميين والمجتمع المدني، كما تم جمع البيانات بالتحدث أيضا إلى 280 طفلًا كجزء من البحث.

وتستند المقترحات إلى الضمانات المنصوص عليها في تشريع الناتج المحلي الإجمالي للاتحاد الأوروبي، ولذلك فإن الذين لا يمتثلون لمعايير السلامة سيواجهون نفس العقوبات، بما في ذلك غرامات تصل إلى 20 مليون يورو أو 4% من حجم مبيعاتها السنوية العالمية للشركة.

ومنحت ICO فيس بوك غرامة قدرها 500 ألف جنيه إسترليني لدورها في فضيحة Cambridge Analytica، ووعدت المملكة المتحدة أيضًا بمسائلة منصات الإنترنت عن المحتوى المنشور على مواقعها مما يثير غضب دعاة الخصوصية الذين حذروا من أنه يمكن استخدام القواعد الغامضة لسحق حرية التعبير.

ومن المتوقع أن تصبح النسخة النهائية من مدونة قواعد الممارسة سارية بحلول عام 2020.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات