X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأربعاء 24 أبريل 2019 م
جماهير فرايبورج تدعم عمرو فهمي بعد إقالته من الكاف تأجيل إعادة محاكمة 47 متهما بـ"اقتحام قسم التبين" لـ12 مايو بعد البصخة.. ماذا تبقى للأقباط من أسبوع الآلام؟ القناة 99 بطلا لدوري القطاعات للناشئين الزمالك يوقف مستحقات لاعبيه لحين العودة لصدارة الدوري تفاصيل المران الختامي لفريق الإسماعيلي استعدادا لمواجهة دجلة استعجال التحريات في عقر كلب لـ"سائق توك توك"بعين شمس تجديد حبس متهمين بسرقة "مسنة" في مصر الجديدة «الكلاب الضالة» تثير الرعب ببني سويف.. والطب البيطري يتخلص من 4115 (صور) تعرف على الغائبين عن الأهلي أمام المصري المعهد الدولى لإدارة المياه يطلق أعماله في القاهرة بحضور 5 وزراء.. غدا مفتي الجمهورية يبحث أوجه تعزيز التعاون الديني مع سفير الهند في القاهرة مواجهة موظفين بحي غرب مدينة نصر متهمين بالرشوة بالتسجيلات محافظ شمال سيناء يفتتح مكتبا لرعاية أسر الشهداء والمصابين أبو ستيت: طرح أراض جديدة لزراعة أصناف الزيتون لإنتاج الزيت محافظ شمال سيناء يسلم ١٠ شقق للمنقولين من الشيخ زويد ورفح تجديد حبس 5 أشخاص لقتلهم ربة منزل في عين شمس محافظ الغربية يضع إكليل الزهور على النصب التذكاري للشهداء بذكرى تحرير سيناء محافظة الإسكندرية تضع اللمسات الأخيرة لاستقبال بطولة أمم أفريقيا



تفضيلات القراء

أهم موضوعات بوابة فيتو + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

بريطانيا تطالب «فيس بوك» بإزالة زر الإعجاب لصغار المستخدمين

الإثنين 15/أبريل/2019 - 04:11 م
صورة أرشيفية صورة أرشيفية منة يحيي
 
تريد بريطانيا من شركات وسائل الإعلام الاجتماعية إيقاف "تقنيات الدفع"، بما في ذلك زر "الإعجاب" على فيس بوك وسناب شات لأقل من 18 عامًا، وتشكل التوصيات جزءًا من مدونة قواعد الممارسة الجديدة المكونة من 16 قاعدة للتصميم المناسب للعمر والتي صاغتها هيئة مراقبة البيانات في بريطانيا، ومكتب مفوض المعلومات (ICO).

وتتضمن الاقتراحات الأخرى إيقاف تشغيل تتبع الموقع افتراضيًا للمستخدمين الأصغر سنًا، وأنظمة التحقق من العمر "القوية"، والحد من كيفية جمع بيانات الأطفال واستخدامها ومشاركتها، وإبلاغ الأطفال إذا كان الآباء يراقبون نشاطهم عبر الإنترنت.

وقال ICO إن الكود تم استنباطه من خلال الآراء والأدلة التي تم جمعها من المصممين ومطوري التطبيقات والأكاديميين والمجتمع المدني، كما تم جمع البيانات بالتحدث أيضا إلى 280 طفلًا كجزء من البحث.

وتستند المقترحات إلى الضمانات المنصوص عليها في تشريع الناتج المحلي الإجمالي للاتحاد الأوروبي، ولذلك فإن الذين لا يمتثلون لمعايير السلامة سيواجهون نفس العقوبات، بما في ذلك غرامات تصل إلى 20 مليون يورو أو 4% من حجم مبيعاتها السنوية العالمية للشركة.

ومنحت ICO فيس بوك غرامة قدرها 500 ألف جنيه إسترليني لدورها في فضيحة Cambridge Analytica، ووعدت المملكة المتحدة أيضًا بمسائلة منصات الإنترنت عن المحتوى المنشور على مواقعها مما يثير غضب دعاة الخصوصية الذين حذروا من أنه يمكن استخدام القواعد الغامضة لسحق حرية التعبير.

ومن المتوقع أن تصبح النسخة النهائية من مدونة قواعد الممارسة سارية بحلول عام 2020.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات