X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأربعاء 16 أكتوبر 2019 م
غلق 3 مخازن أسماك مملحة لنقص الاشتراطات الصحية وعدم وجود ترخيص بالدقهلية بروتوكول تعاون بين "الصحة" و"الوطنية للانتخابات" لإعداد قاعدة بيانات تحت شعار "بلدي أمانة".. القومي للمرأة يطرق أبواب الريفيات ببني سويف "الصناعة" تحدد نتائج تحقيق الوقاية ضد الزيادة في واردات الحديد والصلب «سياحة الوفد» تكشف تفاصيل مبادرة "مصر الحضارة" لدعم السياحة "الأطباء": نتواصل مع النائب العام لمناقشة الاعتداء على أعضائنا "المقاصة" يعترض على تعيين محمد معروف حكما لمباراته مع "المصري" صندوق النقد الدولي يطالب بتنفيذ ممارسات وأطر حذرة لإدارة الدين السيادي "روساتوم الروسية" تجدد مذكرة التفاهم مع الإمارات في استخدام الطاقة الذرية "طايع" يكرم الفائزين في مسابقة حفظ القرآن الكريم.. غدا طلاب طنطا يزرعون 1000 شجرة لتجميل الحرم الجامعي (صور) انعقاد جلسة "الاستثمار في التكنولوجيا" لمناقشة التحول الرقمي تأييد ودعم.. نص رسالة المشاركين في مؤتمر الإفتاء لرئيس الجمهورية الكشف على 85 ألفاو308 مرضى وإجراء 1098 عملية خلال شهر بالبحر الأحمر ساسي وعلاء يقتربان من قيادة الزمالك أمام المقاولون.. اعرف التفاصيل تدريب الحلاقين على "الوقاية" ببني سويف لمنع انتقال العدوى 20 صورة ترصد تفقد محافظ الدقهلية لموقع حريق كنيسة مارجرجس رئيس الإدارة المركزية للمعاشات بالشرقية: "نسعى لتقديم خدمة لائقة" التحريات الأولية: المتهم بطعن والديه في أوسيم مهتز نفسيا



تفضيلات القراء

أهم موضوعات التوك شو + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

أديب: مصر طلبت من إنتربول القبض على لاعبين مبصرين شاركوا ببطولة للمكفوفين

الثلاثاء 26/مارس/2019 - 02:41 ص
 
استنكر عمرو أديب، سفر 12 لاعبًا مصريًا للمشاركة في بطولة دولية للمكفوفين ببولندا، واكتشف القائمون على البطولة في بولندا أن اللاعبين مبصرون.

وأبدى "أديب"، خلال برنامج "الحكاية"، اندهاشه من تكرار الواقعة وأنها لم تكن الأولى من نوعها حيث حدثت من قبل، حينما سافر أيضًا 12 لاعبًا مصريًا للمشاركة في بطولة العالم لكرة الجرس للمكفوفين معلقًا: "مين بيفكر بالطريقة دي وأنهم يتفقوا مع ناس ويبقوا مكفوفين ويسفرهم والمبصرين يفكروا أنهم يعملوا مكفوفين".

وأضاف أن المسافرين الـ12 قرروا عدم العودة إلى مصر، وهربوا ليستقروا هناك، لافتا إلى أنه مصر طالبت الإنتربول بالقبض على هؤلاء.

وتابع: "تتم محاكمة 4 متهمين متورطين في سفر 12 شخصا على صلة بالقضية ودي مش أول مرة تحصل، والواقعة تعود لعام 2015".

وكان النائب العام أرسل إخطارا للإنتربول، للقبض على 12 مصريا شاركوا في بطولة كرة الجرس للمكفوفين ببولندا، قبل أن يتم الكشف بأنهم مبصرون، ويتم محاكمة 4 متهمين متورطين في سفر 12 شخصا على صلة بالقضية، وتعود الواقعة إلى 22 مارس 2015 حيث صدر القرار الوزاري رقم 2260 للعام ذاته بما يسمح لبعثة تضم مصريين بالخارج على أنهم لاعبي فريق كرة الجرس للمكفوفين.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات