X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الجمعة 18 أكتوبر 2019 م
هاني فتحي نائبا لرئيس مجلس نادي بنها ٨ رهبان جدد لدير الملاك غبريال بجبل النقلون ولبرية الريان بالفيوم مصادرة 18 ألف عبوة «بسكويت» فاسدة في مطروح ليدي جاجا تسقط من على المسرح في موقف محرج بلاس فيجاس (فيديو) إسماعيل يوسف وطارق يحيى وشيكابالا في ذكرى الأربعين للطفل أدهم الكيكي "صور" خبير يحدد ضوابط إصلاح منظومة الاستثمار في البورصة البنا حكما لمباراة الزمالك والمقاولون بالدوري اخبار ماسبيرو.. إنهاء تكليف مدير عام راديو مصر خلال أيام مستشارك القانوني: ما الفرق بين جريمة الاختلاس والسرقة ؟ البابا تواضروس: مصر وفرنسا تجمعهما علاقات قوية من التفاهم والمحبة "استقر في قصر ملك الترام".. مواصفات وسيناريو عرض ترام مصر الجديدة بقصر البارون غدا.. قرعة أمم أفريقيا لليد بتونس بمشاركة ١٧ منتخبا الاتحاد السكندري يحتج على حكم مباراة وادي دجلة..تعرف على التفاصيل رئيس جهاز القاهرة الجديدة يترأس حملة للقضاء على تعديات الطرق تعادل سلبي بين الإسماعيلي وحرس الحدود بالشوط الأول اخبار ماسبيرو.. بدء إذاعة "أبطال النصر" على البرنامج العام غدا إصابة 4 أشخاص في حادث انقلاب سيارة بملوي ضبط 14 من ممارسي البلطجة وإعادة 6 دراجات نارية مبلغ بسرقتها خلال 24 ساعة فحص 633 حالة خلال قافلة طبية بـ"جفادون" في بني سويف (صور)



تفضيلات القراء

أهم موضوعات الاقتصاد + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

استقرار عائد اذون الخزانة أجل 19 و266 يوما

الأحد 24/مارس/2019 - 10:19 م
 وزارة المالية وزارة المالية عمرو عامر
 
أظهرت بيانات رسمية صادرة عن وزارة المالية اليوم الأحد عن استقرار نسبى لأسعار العائد على أذون الخزانة آجال 91 و266 يوما في عطائى البنك المركزى المصرى.

وبلغ متوسط العائد على أذون الخزانة أجل 91 يوما نحو 17.248% وبلغ أعلى عائد نحو 17.318% في حين سجل أقل عائد نحو 16.499%، بينما سجل متوسط عائد أذون الخزانة أجل 266 يوما نحو 17.222% وسجل أعلى عائد نحو 17.230% في حين سجل أقل عائد نحو 17.190%.

طرح البنك المركزي نيابة عن وزارة المالية، اليوم الأحد، أذون خزانة بقيمة 17 مليار جنيه لسد عجز الموازنة العامة للدولة، ووفقا لبيانات رسمية صادرة عن البنك المركزي تبلغ قيمة الطرح الأول نحو 8.5 مليار جنيه لأجل 91 يومًا، بينما تبلغ قيمة الطرح الثاني نحو 8.5 مليار جنيه لأجل 273 يومًا.

وتلجأ الحكومة إلى الاستدانة المحلية عبر طرح أدوات دين «سندات وأذون خزانة»، وتعد البنوك العامة أكثر المشترين لتلك الأدوات والنفقات.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات