X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأربعاء 22 مايو 2019 م
"جروس" يجهز ثنائي الزمالك استعدادا لنهائي الكونفدرالية محافظ الجيزة: التزام الملاك بالطلاء شرط أساسي للمصالحة على مخالفات البناء ضبط اثنين من العناصر الإجرامية عقب تبادل لإطلاق النار في مدينة نصر الصحة تنتهى من تطعيم 6148 طفلا بالوادى الجديد ضبط ٣٠٠٠ قرص لعلاج السرطان بحوزة راكب قادم من تركيا النيابة في مناظرة جثة عجوز بولاق: 6 طعنات بالبطن وطعنة في الرقبة.. وتحقيقات لكشف الغموض «تنفيذي الأقصر» يناقش خطة تطوير وطلاء المباني باللون الموحد تعرف على دعاء النبي عند ارتفاع درجات الحرارة الصحة: الحكومة تضع بمقدمة أولوياتها دعم القارة الأفريقية بالمجال الصحي اتجاه بالزمالك للانتظام في معسكر مبكر استعدادا لنهائي الكونفدرالية الهجرة: اجتماع اللجنة التنظيمية المشتركة لمؤتمر "مصر بداية الطريق" 10 يونيو عرض مسلسل زلزال بلغة الإشارة.. تجربة فريدة من نوعها بالوطن العربي مجلس الوزراء يوافق على إعادة تشكيل مجلس إدارة ميناء دمياط مطار القاهرة يستقبل ٣ آلاف معتمر على متن ١٦ رحلة جوية دورتموند يتعاقد رسميا مع هازارد مدافع ليفربول: لقاء توتنهام أهم مباراة في الموسم خطف طفلة من أمام منزلها بالصف.. وفيس بوك خيط للقبض على المتهم فرنسا ـ اتهامات بالفساد بعد ترشح قطر لمونديال ألعاب القوى "الونش" يطلب خوض نهائي الكونفدرالية بعد انضمامه لقائمة أمم أفريقيا





أهم موضوعات الرياضة + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

الخطيب يتحدث عن بروتوكول التعاون مع وزارة التربية والتعليم

الخميس 21/مارس/2019 - 02:52 م
 محمود الخطيب، رئيس محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي عمرو ثروت ‏
 
رّحب محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي بالدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم، والقيادات التعليمية والمسئولين عن بنك المعرفة التابع لوزارة التربية والتعليم.

وأضاف الخطيب خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد ظهر اليوم داخل مقر النادي بالجزيرة: «سعداء بتوقيع واحد من أهم المشروعات الثقافية والاجتماعية في مصر، والذي يستهدف العمل على تطوير منظومة التعليم، من خلال استخدام أبرز وأحدث الأساليب التكنولوجية».

وأوضح أن دور الأندية لا يتوقف فقط على الجانب الرياضي، بل يمتد إلى الشق الاجتماعي والثقافي والتربوي تجاه المجتمع.

واستطرد: «بدأنا في الأهلي الاتجاه نحو جميع المجالات؛ سواء من خلال حملة القضاء على «فيروس سي» أو دعم «مستشفى بهية» لعلاج سرطان الثدي، بالإضافة إلى علاج أعداد كبيرة من مرضى السكر، بجانب الدور الذي قام به الأهلي في تكريم رموز حرب أكتوبر، وأيضا تكريم أبنائنا المتفوقين دراسيا، وكذلك تكريم الرواد في النادي».

وقال الكابتن محمود الخطيب: «كل ما سبق يأتي بناء على الدور الكبير المنوط به الأهلي لدعم الدولة في شتى المجالات؛ من أجل تشكيل مجتمع نموذجي».

وأوضح: «نسعى من خلال البروتوكول التعاوني مع بنك المعرفة إلى تنمية فكر أبنائنا ورفع مستواهم العلمي والثقافي من خلال دعم مكتبات النادي الأهلي بالعديد من المراجع والكتب العلمية والثقافية، وكذلك إقامة المعارض العلمية بالتعاون مع بنك المعرفة بجانب تكريم أبنائنا المتفوقين بالتنسيق مع وزارة التربية والتعليم».

وواصل: «كل الشكر والتقدير للجنة الشباب بالنادي الأهلي التي تبذل جهودا كبيرة لخدمة النادي دون مقابل، مؤكدًا أن هناك العديد من المواقف والمناسبات التي أثبتت إخلاص لجنة الشباب التي تعمل على قدم وساق؛ لتحقيق الأهداف المُكلّفة بها، مؤكدًا أنه يثق في خروج العديد منهم مستقبلا لتولي أبرز المناصب ويكونون من القيادات في النادي، مُشددًا على أن مجلس إدارة الأهلي يراهن دائما على شبابه لتجهيز قيادات المستقبل».

وأضاف أن الأهلي يعد أول مؤسسة غير تعليمية تقوم بتوقيع هذا البروتوكول مع بنك المعرفة.

يأتي توقيع هذا البروتوكول في إطار سياسة مجلس إدارة الأهلي لتقديم أبرز الخدمات للأعضاء في العديد من المجالات، وخاصة التعليم حيث يُساهم بنك المعرفة في توفير المحتوى التعليمي والثقافي، وهو أحد المشروعات الكُبرى الذي تعوّل الدولة عليه لإصلاح العملية التعليمية باستخدام أحدث النظم التكنولوجية.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات