X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الجمعة 19 يوليو 2019 م
تواشيح وابتهالات.. أهالي الإسكندرية يحتفلون بالليلة الختامية لمولد سيدي جابر (صور) قافلة مشتركة بين الأزهر والأوقاف لأداء خطبة الجمعة بـ 6 أكتوبر البورصة المصرية| الغربية الإسلامية للتنمية تتصدر الأسهم الهابطة اليوم نشرة الحوادث.. تفاصيل معاينة النيابة لسجن الصف في حادث حريق العنابر إصابة ربة منزل في حريق شقة سكنية بكفر الزيات نشرة الأسعار المسائية اليوم الخميس 2019/7/18| أسعار الذهب بيع وشراء| أسعار العملات مقابل الجنيه| أسعار اللحوم البلدية بعد التغيير المفاجئ في نهائي الـ"كان".. تعرف على حكم الكاف المدلل فيلم ديزني الجديد "Aladdin" يقترب من كسر حاجز المليار دولار رئيس الزمالك: الانتهاء من صالتي الجودو والكاراتيه والمسجد خلال أيام رئيس الزمالك: تسليم كارنيهات تجديد العضوية السبت 5 تغطيات لوثيقة تأمين العمالة المصرية بالخارج اخبار ماسبيرو| موجات الشبكة الثقافية بالإذاعة تحتفل بثورة 23 يوليو مصادرة 17 طن سلع فاسدة داخل مصنعين بدون ترخيص (فيديو) جهود مكثفة لكشف ملابسات اتهام ربة منزل لابنها باغتصابها اللقطات الأولى من فيلم الكوميديا "Last Christmas" (صور) بالأسماء.. العاصمة الإدارية تخصص أراضي لـ ١٢ شركة عقارية توافد مواطني الإسكندرية على مولد سيدي جابر للاحتفال بالليلة الختامية (صور) خبير: القطاع العقاري يشهد تباطؤا بسبب ارتفاع الأسعار طارق فؤاد يحتفل بعقد قران ابنته "فيديو"



تفضيلات القراء

أهم موضوعات خارج الحدود + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

هجمات إرهابية جديدة على 5 مساجد في بريطانيا (فيديو وصور)

الخميس 21/مارس/2019 - 01:58 م
ايمان الحديدي
 
سلطت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، الضوء على أعمال إرهابية قام بها عدد من الأشخاص المجهولين في وقت مبكر من اليوم الخميس، حيث قاموا بتحطيم نوافذ 5 مساجد في مقاطعة "برمنجهام" بمطرقة ثقيلة.

وأشارت الصحيفة، إلى أن الشرطة البريطانية أجرت تحقيقات مكثفة لمكافحة العناصر الإرهابية، إلى جانب تكثيف حمايتها للمساجد قبل صلاة الجمعة غدا.

وأوضحت الصحيفة أن الجماعات الإرهابية حطمت 7 نوافذ وبابين في الهجوم الذي وقع في وقت مبكر على طريق ويتون الإسلامي في ويتون.

وقال إمام المسجد إن الهجوم وقع بين الساعة 1.30: 2 صباحًا، وعلى الفور تم إخطار شرطة وست ميدلاندز بالهجمات الإرهابية التي حلت على المساجد.

وأكدت الشرطة البريطانية أنها لم تتعرف بعد على أسباب الهياج الذي وقع على عدد من المساجد في وقت مبكر، وأن وحدة مكافحة الإرهاب تتحقق من الأمر الذي وقع على طريق بيرشفيلد وطريق سليد وبرودواي وطريق ويتون في المدينة.

وكان قد تم استدعاء الضباط إلى المسجد على طريق بيرشفيلد في الساعة 2.32 صباحًا قبل أن يدركوا أن الهجوم قد وقع في وقت سابق وفي عدة مساجد أخرى، وفي الساعة 3.14 صباحًا، تم تنبيههم إلى هجوم مماثل على المسجد الواقع في سليد رود، أردينجتون.
هجمات إرهابية جديدة على 5 مساجد في بريطانيا (فيديو وصور)
هجمات إرهابية جديدة على 5 مساجد في بريطانيا (فيديو وصور)
هجمات إرهابية جديدة على 5 مساجد في بريطانيا (فيديو وصور)
هجمات إرهابية جديدة على 5 مساجد في بريطانيا (فيديو وصور)

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات