X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأربعاء 26 يونيو 2019 م
"الثروة الداجنة" تناقش اليوم آليات منع تداول الطيور الحية قوات الأمن تسلم بوكليت علم النفس والكيمياء للجان الثانوية العامة بأسيوط (صور) "الجنايات" تستكمل اليوم إعادة محاكمة المتهمين بـ"اقتحام الحدود الشرقية" مقترحات النواب للتصدي لبيزنس المقابلات الشخصية بالمدارس الخاصة رانيا يوسف تنشر فيديو من داخل الجيم: التمرين يعالج التوتر والضغط أمينة ضيفة شيرين حمدي في "ON Set".. الجمعة "الثروة الداجنة": 5 جنيهات تراجع في أسعار الكتكوت ابنتا سامح حسين يشاهدان بروفة مسرحيته الجديدة "خليك متفائل" اليوم.. نظر استئناف عدم الاختصاص في فرض الحراسة على "الأطباء" تعرف على مفهوم اتفاق غير نقدي بين مصر وصندوق النقد الدولي جورج وسوف يحيي حفلًا في بيروت.. 6 يوليو تحرير 4 آلاف مخالفة مرورية خلال حملات أعلى الطرق برنامج "شارك" يستضيف صناع جمعية "أصدقاء الخير".. غدا نائب: تقسيم المحافظات ضروري مع اقتراب الاستحقاقات الانتخابية مواد البناء تتوقع ارتفاع الأسعار ١٥ ٪ محافظ الدقهلية: رفع 35.5 ألف طن تراكمات من مقلب تمي الأمديد تحرير 1046 مخالفة تموينية و1121 قضية ظواهر سلبية بوسائل النقل "هنا أفريقيا" برنامج جديد على شاشة "أون سبورت" التحقيق في مشاجرة بالأسلحة النارية وإصابة عامل بأطفيح



تفضيلات القراء

أهم موضوعات الأخبار + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

«التمريض» توضح حقيقة فيديو الشاب الراقص بطفل داخل حضانة

الثلاثاء 19/مارس/2019 - 06:03 م
الشاب الراقص بطفل الشاب الراقص بطفل داخل حضانة ريهام سعيد
 
أكدت الدكتورة كوثر محمود، نقيب التمريض، أن هناك تعليمات موجهة للتمريض في كافة المستشفيات الحكومية خاصة بالالتزام بقواعد وأخلاقيات المهنة، تأكيدا لنصوص قانون مزاولة مهنة التمريض.

وقالت نقيب التمريض، في بيان أصدرته اليوم: إن الفيديو المتداول لشاب يرتدى زى التمريض، ويتراقص مع طفلة حديثة الولادة في أحد المستشفيات ليس ممرضا، وإنما شاب يرتبط بصلة قرابة بالطفلة التي يرقص بها، ويحتفل بالطفلة على طريقته دون الإضرار بها، وهذا ما أكده الشاب وأهل الطفلة الذين وصفوا صلة القرابة بينهم بأنها ابنة خاله وتم التقاط الفيديو منذ 9 أشهر.

وأضافت نقيب التمريض أن النقابة مسجل بها ما يقرب من 250 ألف ممرض وممرضة، جميعهم أقسموا على ألا يخترقوا خصوصيات المريض وأن يحفظوا أسراره، مؤكدة أن النقابة تتابع ما يصدر من أعضائها تجاه المريض، ويتم اتخاذ الإجراءات القانونية ضد أي مقصر أو متجاوز.

وأضافت الدكتورة كوثر محمود أن التمريض المصرى من أفضل التمريض حول العالم، ويتم اطلاعهم على جديد المهنة من خلال الدورات التدريبية في الوزارة والنقابة، مؤكدة أن التمريض ملتزم بالقانون وأخلاقيات المهنة، وأوضحت نقيب التمريض أنه سيتم التنبيه على التمريض في المستشفيات العامة والمركزية والقطاع الخاص بمنع دخول ذوى المرضى إلى منطقة العمليات والحضانات، حرصا على سلامة المريض ومنعا لعدم اختراق خصوصياته.

وطالبت نقيب التمريض رواد السوشيال ميديا بتحرى الدقة فيما يتم تداوله قبل توجيه اتهامات لصفوف التمريض، مؤكدة أن النقابة لا تتوانى عن تقصي حقيقة أي مخالفة تتعلق بأعضاء المهنة.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات