X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الخميس 21 نوفمبر 2019 م
محمد يوسف: أزمتا الشارة وسباعي بيراميدز أثرت بالسلب على المنتخب الأول ضبط مكملات غذائية محظور تداولها داخل محل بالغردقة استعجال التحريات التكميلية لشقيقين بتهمة التنقيب عن الآثار داخل عقار بمصر القديمة ضبط ٢٠ هاربا في حملة أمنية بمطار القاهرة طولان يرفض التخلي عن ثنائي إنبي للانضمام لمنتخب الشباب وكيل "صحة قنا" يتفقد مستشفى فرشوط ويأمر بتحويل المتغيبين للتحقيق (صور) "أبو السعد": قانون المشروعات الصغيرة والمتوسطة يرى النور في دور الانعقاد الأخير تجديد حبس شادي الغزالي لاتهامه بنشر أخبار كاذبة عروس بيروت 29.. شاهد الحلقة كاملة HD (فيديو) نشرة الحوادث.. الأمن العام يضبط شبكة قنوات إباحية بالإسكندرية محافظ سوهاج في زيارة مفاجئة لمدينة أخميم تكريم محمد حشيش في اليوم العالمي للتسامح عبد المنعم عمايرى| تعرف على بايزيد محمد الفاتح في مسلسل ممالك النار إصابة 3 أشخاص في حادث تصادم بطريق "القاهرة –الإسكندرية" الزراعي جدول ترتيب دوري القسم الثاني بمجموعة بحري عقب الجولة الخامسة السيطرة على حريق في مخزن أخشاب بالقناطر وست هام يستفز مورينيو بعد توليه تدريب توتنهام برسالة مثيرة خبير عقاري: مدينة العلمين الجديدة ستغير مفهوم الساحل الشمالي تسكين 24 أسرة من أهالي عزبة المدابغ بمدينة بدر (صور)



تفضيلات القراء

أهم موضوعات بيت العز + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

8 نصائح تساعدك في ترتيب أولوياتك المنزلية في سنة أولى زواج

الجمعة 01/مارس/2019 - 09:35 م
8 نصائح تساعدك في ريهام الصواف
 
تواجه الكثيرات من الزوجات الكثير من الضغوط في أول سنة زواج، لعدم قدرتهن على تنظيم وقتهن، ما بين مهام البيت، والحصول على قسط من الراحة، والاعتناء بزوجها، وحياتها معه.

وتؤكد دكتورة منال عبد الرحمن أستاذ الاقتصاد المنزلي، أنه يمكن لكل زوجة أن تنظم حياتها بكل سهولة، فقط من خلال اتباع النصائح التالية.

السر في أن تكوني دائما راضية عن نفسك كست بيت وزوجة في التنظيم، فاحرصي على تنظيم أفكارك دائما، قبل الدخول في أي ترتيب أو تنظيف لأي جزء في البيت، فلتختاري الوقت المناسب.

فعلى سبيل المثال لا تنظفي وزوجك في البيت، حتى لا تتسببي في إزعاجه، وحتى لا تشعري بالتشتت ما بين رغبتك في الجلوس معه، وتلبية طلباته، وما بين التنظيف.

عليكي ألا تتركي بيتك بدون تنظيف أو تنظيم لفترات طويلة، حتى لا تتراكم الأتربة ويلاحظها زوجك.

غرفة النوم من الأماكن التي يجب أن تراعي ترتيبها وتنظيمها يوميا، مع الحرص على وضع لمسات جمالية خفيفة، كاستخدام المعطر بشكل دائم، والإبداع في ترتيب شكل السرير، باستخدام المفارش والورود دائما.

لا تجعلي زوجك يرى المطبخ تعمه الفوضى، حتى إن لم تنته من تنظيفه، احرصي أن تنظمي الشكل العام، حتى للأواني الموجودة في الحوض.

 احرصي أن تكون الأرضية نظيفة دائما، وكذلك الترابيزة.

مظهرك شيء أساسي في انطباع زوجك عنك كست بيت شاطرة، فاحرصي على شكلك المهندم، حتى إن لم تتزيني بشكل كامل، لكن احذري أن تكوني مهملة في مظهرك، كأن يراكِ وشعرك غير مهذب، أو ملابسك متسخة من تحضيرك للطعام.

وهذا يتطلب منكِ ارتداء مريلة المطبخ طوال تواجدك داخله، والحرص على النظر في المرآة دائما، لترتيب شكل شعرك.

لا تنسي أن تتعطري فور استيقاظك من النوم يوميا، حتى تكون رائحتك زكية دائما، متى اقترب منكِ زوجك في أي وقت.

احرصي دائما على صنع أكلة على الأقل من التي يعشقهم زوجك، إلى جانب صنف جديد تجربينه، سواء في الاكلات أو الحلويات، حتى يشعر من جهة باهتمامك بعمل ما يحبه، ومن جهة أخرى بإبداعتك في الطبخ.

ولا تنسي وجود صنف أو أكثر للتحلية بشكل يومي، فهذه اللمحة يفضلها معظم الرجال، ويعتبرونها اهتماما شخصيا به، وشطارة منِكِ.


موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات