X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الجمعة 24 مايو 2019 م
جورج وسوف يغازل مذيعة "عايشة شو": انتي عيون القلب يا طيبة (فيديو) مسلسل "سوبر ميرو" الحلقة 18.. قصة محمد ثروت مع الشعر والحب (فيديو) مسلسل "لمس أكتاف" الحلقة 18.. إيمان العاصي تقع في حب ياسر جلال السيرة الذاتية للدكتور عبد العزيز طنطاوى رئيس جامعة الوادي الجديد خبير اقتصادي: المشروعات التنموية تجذب الاستثمارات وتخلق فرص عمل محمد أنور: "طلقة حظ" نقلة نوعية في مشواري الفني الدكتور علي جمعة يخطب الجمعة من مسجد السيدة نفيسة سقوط مسجل خطر بحوزته حشيش ونصف مليون جنيه وسلاح ناري بالغربية فيلم «Aladdin» يحصل على تقييم 60% من النقاد "حصلت على مبلغ كبير".. السبكي يتعاقد مع مونيكا بلوتشي على بطولة فيلم جديد معلومات مسبقة.. دول تطلب بطاقة تعريفية للراكب قبل السفر إليها حلا شيحة تنشر صورة لها مع نور الشريف من «الرجل الآخر»: وحشتني خبير: أسبوع إيجابي بالبورصة على مستوى أسعار الأسهم مع تراجع السيولة ضبط 1254 مخالفة ظواهر سلبية بوسائل النقل و11 قضية مصنفات نانسي عجرم تكشف قائمة مطربي الخليج المفضلين لديها (فيديو) "قمر هادي" الحلقة 18.. حبس رشدي الشامي 4 أيام بتهمة قتل أحمد ثابت بعد حصوله على أحسن لاعب.. الشارقة الإماراتي يطلب ضم ناشئ الزمالك بالأرقام.. عوائد أذون الخزانة تسجل استقرارا في عطاء أمس أيمن مشالي يعدد مزايا مشاركة "الزمالك 2004" في دورة الشارقة بالإمارات





أهم موضوعات الرياضة + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

أبرزهم صلاح.. 5 لاعبين أساسيين خارج حسابات أجيري في معسكر مارس

الثلاثاء 12/فبراير/2019 - 09:53 م
محمد صلاح محمد صلاح يوسف شعبان
 
كثف المكسيكي خافيير أجيري المدير الفنى للمنتخب الأول؛ من اجتماعاته مع أعضاء الجهاز الفنى المعاون له، خلال الأيام الماضية، لمناقشة كافة التجهيزات الخاصة بمعسكر الفريق في شهر مارس المقبل، والذي يتخلله مباراتان الأولى أمام منتخب النيجر أحد يومى 22 و23 مارس، بالجولة الأخيرة من التصفيات المؤهلة لبطولة الأمم الأفريقية التي تنطلق في مصر شهر يونيو المقبل، أمام المباراة الثانية فستكون أمام منتخب نيجيريا على ملعبه يوم 26 مارس المقبل، والتي تأتي ضمن برنامج إعداد منتخب الفراعنة لبطولة الأمم الأفريقية 2019.

واستقر الجهاز الفنى للمنتخب الوطنى، بقيادة خافيير أجيري، على استغلال مواجهتى النيجر ونيجيريا، في تجربة عدد من الوجوه الجديدة، التي استقر الجهاز الفنى للفراعنة على ضمها خلال المعسكر المقبل، بعدما تألقوا مع أنديتهم في مسابقة الدوري المحلى طوال الفترة الماضية، وأكدوا أحقيتهم في الحصول على فرصة لإثبات جدارتهم بتمثيل المنتخب الوطنى خلال المرحلة المقبلة.

المكسيكى خافيير أجيرى اتفق مع معاونيه على إعفاء بعض اللاعبين الذين يشكلون الركائز الأساسية في تشكيلة الفراعنة من معسكر مارس، لمنحهم قسطا من الراحة، في ظل مشاركتهم المكثفة مع أنديتهم في المنافسات المحلية والقارية، سواء بالنسبة للاعبين المحترفين أو لاعبى الدوري المحلى، خاصة أنهم سيكونون ضمن التشكيلة الأساسية للفراعنة في بطولة الأمم الأفريقية التي تستضيفها مصر في الفترة من 21 يونيو إلى 19 يوليو المقبلين.

ويعد نجم ليفربول الإنجليزى محمد صلاح أبرز اللاعبين، الذين استقر أجيري على إعفائه من معسكر الفراعنة الشهر المقبل، خاصة أنه يعتبر الأكثر مشاركة مع فريقه بين لاعبى المنتخب الوطنى، يشارك مع ليفربول في الدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا، ويرغب أجيري في منحه قسطا من الراحة، حتى يكون لائقا فنيا وذهنيا خلال مشاركته مع الفراعنة في بطولة الأمم الأفريقية المقبلة.

ووفقا لمصدر في الجهاز الفني للفراعنة، فإن الجهاز الفنى بقيادة أجيري استقر على إعفاء الرباعى أحمد حجازي لاعب ويست بروميتش الإنجليزي ومحمود تريزيجيه لاعب قاسم باشا التركي وطارق حامد لاعب الزمالك ومحمد الشناوى حارس مرمى النادي الأهلي من معسكر مارس، خاصة أن مواجهة النيجر بالجولة الأخيرة من التصفيات، تكون مباراة تحصيل حاصل بعد حجز المنتخب الوطنى تذكرة التأهل للكان من الجولة الرابعة، فيما تعتبر مواجهة نيجيريا ضمن تجارب الاحتكاك القوية التي يسعى الجهاز الفنى لاستغلالها في تجربة بعض العناصر الجديدة القادرة على تحقيق إضافة فنية ملموسة للمنتخب الوطني خلال المرحلة المقبلة.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات