X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الخميس 18 يوليو 2019 م
عمال المحطات بالمطار.. حائط صد غضب المسافرين وقت الأزمات الوفد يدين بيان منظمة العفو الدولية حول قانون الجمعيات الأهلية نشرة الحوادث.. والد فتاة العياط: "اللي عملته بنتي ما يعملوش رجالة" البورصة المصرية| الشرقية الوطنية للأمن الغذائي تتصدر الأسهم الهابطة أحمد حسن وزكريا ناصف يحللان مباراة تونس ونيجيريا في "نمبر وان" أزمة أشجار الدقي.. قطع عشوائي يثير غضب الأهالي.. والحي: "ده طلبهم" (صور) التونسي منير حريز مديرا فنيا لمنية سمنود بالقسم الثالث إيكونج أفضل لاعب في مباراة نيجيريا وتونس البورصة المصرية| المجموعة المصرية العقارية تتصدر الاسهم الصاعدة اليوم محمد مهران ينضم لأبطال فيلم "ماكو" رسميًا.. الاتحاد السكندري يضم أحمد رفعت إعارة لمدة موسم القبض على عامل ذبح سائقا في أكتوبر كاميرات إستاد القاهرة تثبت عدم صحة إدعاء "المتطوعة" ضد أحمد مجاهد مطار القاهرة يبدأ في استقبال بشائر الحجاج للسفر إلى السعودية غدا.. مدبولي يرأس اجتماع مجلس المحافظين المقاصة يواجه المتحدة وديا غدا.. وميدو يحاضر اللاعبين (صور) علي سليم: محافظ بني سويف رئيسا شرفيا للنادي الرياضي سفير الفاتيكان بالقاهرة يشارك لقاء المطران خوسيه كاربالو بالمكرسين المشدد 7 سنوات لعاطلين بتهمة قتل آخر في المرج لخلاف على حصيلة السرقة



تفضيلات القراء

أهم موضوعات التوك شو + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

رئيس شعبة السيارات عن ركود السوق: «مش مخضوضين»

الثلاثاء 29/يناير/2019 - 10:04 م
صورة ارشيفية صورة ارشيفية محمد طاهر ابو الجود
 
قال عمر بلبع، رئيس الشعبة العامة للسيارات باتحاد الغرف التجارية، إن حملة "خليها تصدي" مجرد آراء شخصية لا تعبر عن جموع المواطنين، لافتًا إلى أن المعلومات التي تروجها الحملة تتنافى مع الواقع والحقيقة، حسب قوله.

وأوضح "بلبع"، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "هنا العاصمة"، المذاع على قناة "سي بي سي"، تقديم "لما جبريل"، أن ركود سوق السيارات بسبب ترقب المستهلك لاستقرار الأسعار، نظرًا للتفاوت بين الموديلات، مضيفًا: "الركود وضع متوقع ومش مخضوضين منه وده حال السوق في صعود وهبوط".

من جانبه، أكد محمد شتا خبير السيارات، أن في ألمانيا الضمان والصيانة أصبحت تمتد إلى 7 سنوات و10 سنوات، وهذا غير موجود في مصر، موضحًا أن أسعار السيارات في أوروبا والخليج منخفضة للغاية مقارنة بمصر على الرغم من جودتها الفائقة والتقنيات العالية غير المتوفرة بالسوق المحلي.

وكان علاء السبع، عضو شعبة السيارات باتحاد الغرف التجارية، أكد أن حملات مقاطعة شراء السيارات أثرت بنسبة كبيرة على تراجع حركة البيع، مؤكدًا أنه يتوقع انخفاض نسبة المبيعات ما بين 30 إلى 50% مقارنة بشهر يناير من 2018.

من جانبه، أكد سمير علام، نائب رئيس شعبة النقل بغرفة الصناعات الهندسية باتحاد الصناعات، أن حملات المقاطعة التي دشنت خلال الفترة الماضية تحت عنوان (خليها تصدي) ليست ذات جدوى على سوق السيارات، وأن كانت قد أحدثت نوعا من البلبلة داخل السوق.

وأضاف في تصريحات خاصة لـ"فيتو" أن هذه الحملة لن تسبب خسائر بالسوق، منتقدا إطلاق هذه الحملة لأنها بمثابة رسالة خوف موجه للمستثمرين الراغبين بالاستثمار في مصر مما يؤثر على الاقتصاد المصري.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات