X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الخميس 20 يونيو 2019 م
التفاصيل الكاملة لنقل المومياوات الملكية إلى المتحف القومي للحضارة عائد اذون الخزانة| آجال 182 و364 يوما تلامس 17.7% مصدر: السرعة الزائدة وراء إصابة 10 أشخاص في حادث تصادم بالصف إستاد الكلية الحربية يلبي احتياجات المنتخب الوطني 777 ألف مريض يترددون على العيادات التخصصية بطب الأسنان بالمنصورة سنويا إحالة طبيب في سوهاج لمجلس تأديب بعد تمزيقه تذكرة مريض بالسرطان المؤبد لنجار بتهمة هتك عرض طفل بالخانكة راؤول جونزاليس مدربًا لرديف ريـال مدريد الصحة: إطلاق 39 قافلة طبية مجانية في 24 محافظة حتى نهاية يونيو نشرة الاسعار المسائية اليوم 2019/6/20.. اسعار الذهب اليوم الخميس.. اسعار العملات..سعر الدولار الآن.. اسعار اللحوم أحدهما لاعب الزمالك.. رينارد حائر بشأن حارس ومهاجم المغرب بأمم أفريقيا جمال العدل ضيف إدوارد في "القاهرة اليوم" المنتخب الوطني يعاين أرضية ملعب إستاد القاهرة الليلة مصر للطيران تمنح باقة إنترنت مجانية للمسافرين على طائراتها المتحف المصري يحتفل بيوم الطفل الأفريقي (صور) البورصة المصرية| العقارية للبنوك الوطنية تتصدر الأسهم الصاعدة بالبورصة اليوم معبد دندرة يستقبل 615 زائرا خلال أسبوع طارق علام ودينا رامز يحتفلان بتخرج ابنتهما من الجامعة الأمريكية (صور) رئيس الـ "فيفا" في القاهرة غدا لحضور افتتاح أمم أفريقيا



تفضيلات القراء

أهم موضوعات بوابة فيتو + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

بالأرقام.. تخفيضات كبيرة في أسعار سيارات «كيا»

الجمعة 11/يناير/2019 - 03:40 م
إبراهيم عادل
 
قررت الشركة المصرية العالمية للتجارة والتوكيلات «EIT» تخفيض بعض أسعار سيارات «كيا» الكورية، وعدم زيادتها في ظل رفع وتعويم الدولار الجمركي من 16 جنيها إلى سعر الصرف الحالي الذي يقترب من 18 جنيها، خاصة أن الأمر يأتي تزامنًا مع تطبيق إلغاء الجمارك على السيارات الواردة من أوروبا.

وعلمت "فيتو" أن إدارة الشركة قررت تخفيض السعر وعدم رفعه لإحداث نوع من التوازن في الأسعار بين سيارات كيا ذات المنشأ الآسيوي وبين السيارات القادمة من منشأ أوروبي عقب التخفيضات التي صاحبت وصول جماركها إلى «زيرو جمارك».

وسجلت أسعار السيارة الجديدة بجاس انخفاض بنحو 10 آلاف جنيه، فيما انخفضت طرازات سبورتاج السيارة الوحيدة ضمن كيا التي تأتي من أوروبا إلى نحو 40 ألف جنيه في بعض الطرازات.

وشهدت أسعار السيارة سورينتو المجمعة محليا انخفاضا عن المستوردة بنحو 950 ألف جنيه في بعض الفئات.

كانت مصلحة الجمارك، بدأت تطبيق الشريحة الأخيرة من التخفيضات الجمركية على السيارات الواردة من الدول الأوروبية حسبما تنص عليه اتفاقية الشراكة الأوروبية التي وقعتها مصر مع دول الاتحاد الأوروبي ودخلت حيز التنفيذ في عام 2010.

وبموجب الاتفاقية، التي تم تأجيل تطبيقها على السيارات الأوروبية ذات السعة الأعلى من 1200 سى سى، يتم إلغاء النسبة المتبقية من الرسوم الجمركية على تلك السيارات لتصبح زيرو جمارك، وتبلغ السعة الأقل من 1600 سي سي 12%، والأكبر من 1600 سى سى 40.5%.

ويشمل الإعفاء كل السيارات التي تجمع وتصنع بأوروبا، بشرط أن يكون 40% من السيارة مكونا محليا أوروبيا.

وتضم قائمة أسعار «كيا» الجديدة لشهر يناير 2019:
بالأرقام.. تخفيضات كبيرة في أسعار سيارات «كيا»

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات