X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأحد 15 سبتمبر 2019 م
محافظ الفيوم يُكرّم الجهاز الفنى لمنتخب مصر لناشئى كرة اليد (صور) 43 موقعا لتجميع قش الأرز.. خطة الشرقية لمواجهة السحابة السوداء جيهان سالم: 7985 مليار طن احتياطي مصر من خامات الرمل الزجاجي "الإسكان" تطرح مناقصتين لاستكمال مرافق بالنوبارية الجديدة عرض 6 شهور من بيكهام لضم ميسي من برشلونة كارا ديليفين: "كمت اخفي مثليتي في بداية مشواري الفني بسبب الخوف" رد فعل بوراك أوزجيفيت بعد كشف أجره في مسلسل "قيامة عثمان" "الغرف التجارية": الاستثمارات المشتركة مع البرازيل تجاوزت مليار دولار شقيقة اوزجان دينيز: "أخي دفنني بالحياة مع والدي" هاني صقر: 70 % من إنتاج الرمال البيضاء في جنوب سيناء شعبة المحاجر تدرس إنشاء شون للخامات والبلوكات بالمحافظات أول تعليق من عاصي الحلاني بعد سقوطه من أعلى حصان هجوم أرامكو.. هبوط الأسهم السعودية وواشنطن تستعد بالبدائل 4 حكام مصريين مرشحون للمشاركة في أمم أفريقيا الأوليمبية حسين أباظة: البنك التجاري الدولي يتعاون مع اتحاد الإسكواش لتتربع مصر على عرش البطولات العالمية كوستا يغيب عن يوفنتوس أمام أتليتكو مدريد بدوري الأبطال رئيس مياه القليوبية: يوجد أكثر من نسخة إلكترونية للملفات التالفة في الحريق "المحاجر" تتقدم بمذكرة لـ"اتحاد الصناعات " و"صناعة البرلمان" لعرض مشكلات القطاع وكيل البرلمان: المجلس يتبنى توصيات مؤتمر الأوقاف الدولي



تفضيلات القراء

أهم موضوعات خارج الحدود + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

نتنياهو يطالب إدارة ترامب بالاعتراف بسيادة إسرائيل على الجولان السورية

الأحد 06/يناير/2019 - 08:52 م
رئيس وزراء الاحتلال رئيس وزراء الاحتلال بنيامين نتنياهو أحمد علاء
 
كشفت صحيفة «يديعوت أحرونوت» العبرية مساء اليوم أن رئيس وزراء الاحتلال بنيامين نتنياهو طالب الإدارة الأمريكية بسيادة إسرائيل على الجولان.

ولفتت الصحيفة العبرية إلى أن نتنياهو طالب مستشار الأمن القومي الأمريكي جون بولتون - الذي يزور إسرائيل- ضرورة الاعتراف بسيادة إسرائيل على مرتفعات الجولان كجزء من الانسحاب الأمريكي من سوريا.

وقال نتنياهو لبولتون بحسب الصحيفة العبرية: «غدا سنذهب إلى مرتفعات الجولان وستعرف لماذا من الضروري الاعتراف بسيادة إسرائيل عليها».

وذكر التقرير أن نتنياهو أكد أنه سيناقش ذلك مع الرئيس الأمريكي دونالد ترامب.

ووصل مستشار الأمن القومي الأمريكي جون بولتون إلى إسرائيل في زيارة تشمل تركيا أيضا، لمناقشة الانسحاب الأمريكي المرتقب من سوريا.

ولفتت تقارير عبرية إلى أن بولتون، سيسلم الجانب الإسرائيلي رسالة من الرئيس دونالد ترامب، تتضمن الإعراب "عن تأييد واشنطن الكامل للهجمات الإسرائيلية على أهداف إيرانية داخل سوريا".

ومن المقرر أن يتوجه بولتون بعد زيارته تل أبيب إلى أنقرة للقاء الرئيس التركي رجب طيب أردوغان.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات