X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الإثنين 27 مايو 2019 م
نائب محافظ القاهرة: إزالة 400 عشة بمحور ترعة الطوارئ طاقة البرلمان تناقش تعريفة استهلاك الكهرباء عقب العيد تأديب مدير ووكيل مدرسة بسوهاج بسبب التشاجر أمام التلاميذ (مستندات) سائق يرفع دعوى نفي نسب: "ابني إزاي وأنا شايل البروستاتا" مصطفى الطويل: البرلمان يتغاضى عن أخطاء الحكومة حبس عاطل متهم بتجارة البانجو في البدرشين تحرير محاضر لأصحاب وحدات سكنية في "الزهور" ببورسعيد لتربيتهم حيوانات ودواجن (صور) الميرغني بعد تتويج الزمالك بالكونفدرالية: «الناس عرفونا وفي كل مكان بيشجعونا» المصري يدافع عن المركز الرابع اليوم أمام الداخلية أحمد عيد محتفلا بفوز الزمالك بالكونفدرالية: «جبت أفريقيا في شوال» إبراهيم ربيع: بقع الإرهاب على ثوب «الإخوان» والتاريخ لن يرحمها خبير: جولات وزيرة الاستثمار الخارجية فتحت آفاقا لجذب استثمارات لمصر كيفية حصول الطبيب على إجازة مرضية من جهة عمله عيادة متنقلة بالعمرانية للكشف عن سرطان الثدي لمدة 6 أسابيع «ولد الغلابة» الحلقة ٢١.. أحمد السقا يطبخ الاستروكس «هوجان» الحلقة 21.. «هوجان» يخطط للانتقام من كمال اللباد 100 مليون صحة تدشن هاشتاج "فارقها واختار صحتك" للتحذير من التدخين برلمانية: عربات الطعام المتنقلة تشجع الشباب على العمل الحر 7 معلومات عن اتفاقية التجارة الحرة القارية الأفريقية



تفضيلات القراء

أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

3 راقصات و4 مطربين يحتكرون حفلات رأس السنة.. جوهرة تنتصر على صافيناز ودينا بـ 4 حفلات.. محمد فؤاد في أكثر من حفل لأول مرة.. حكيم يغني في ٣ فنادق.. عمرو دياب وتامر حسني يكتفيان بحفلين

الإثنين 31/ديسمبر/2018 - 01:30 م
محمد فؤاد والراقصة محمد فؤاد والراقصة جوهرة أدهم عاطف
 
حصل عدد من المطربين على نصيب الأسد في إحياء حفلات رأس السنة، المقرر إقامتها اليوم الإثنين في عدد من فنادق القاهرة، على عكس باقى النجوم الكبار الذين اكتفوا بإحياء حفلين على الأكثر، وأبرزهم النجوم عمرو دياب وتامر حسنى، اللذان قررا إحياء حفل ليلة رأس السنة في شرم الشيخ.

وهناك عدد من المطربين قرروا أن يقيموا أكثر من حفلين في رأس السنة لتعويض غيابهم عن الساحة الفنية في الفترة الماضية واحتكروا الحفلات هذا العام.

وتستعرض «فيتو» خلال السطور التالية أبرز المطربين والراقصات الذين يحيون أكثر من حفلين الليلة.

محمد فؤاد
يحيي المطرب محمد فؤاد 3 حفلات غنائية دفعة واحدة بليلة رأس السنة يوم 31 ديسمبر الجاري في 3 فنادق مختلفة وهم كونراد، انتركونتيننتال سيتى ستارز، نايل ريتز كارلتون، بداية من الساعة التاسعة مساء حتى الساعات الأولى من صباح اليوم التالي، وحتى الآن لم يعلن أي فندق من الفنادق التي يغني فيها "فؤش" إلغاء الحفل نظرًا لوفاة شقيقه الأكبر أول أمس.

حكيم
ويحيي المطرب الشعبى حكيم ٣ حفلات غنائية في رأس السنة بفنادق كونكورد السلام، نايل ريتز، انتركونتيننتال، بداية من الساعة العاشرة حتى الثالثة صباحا ومن المتوقع أن تشهد الحفلات حضورًا كبيرًا.

صافيناز
وقالت الراقصة صافيناز إنها ستشارك بـ4 حفلات في ليلة رأس السنة، وسيكون بها عدد كبير من المفاجآت لكل محبيها وتقل بحفل واحد عن العام الماضي الذي أحيت فيه 5 حفلات.

جوهرة
وتحيي الراقصة الروسية جوهرة ٥ حفلات دفعة واحدة في ليلة رأس السنة بأشهر الفنادق في مصر، متفوقة على صافيناز وألا كوشنير.

دينا
وتشارك الراقصة دينا أيضا في إحياء ٤ حفلات في ليلة رأس السنة، في عدد من الفنادق المطلة على النيل، حيث هذه ليست المرة الأولى لدينا في تعاقدها على أكثر من حفل في هذه الليلة، بل شاركت في ليالى رأس السنة في عامى ٢٠١٦ و٢٠١٧ بإحياء أكثر من حفلين.

شيبة والليثى
ويحيي مطربا الأغاني الشعبية أحمد شيبة ومحمود الليثى عددا من الحفلات في رأس السنة بأكثر من فندق، حيث إن كل منهما يحيي ٣ حفلات غنائية دفعة واحدة.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات