X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأحد 16 يونيو 2019 م
غدا.. البنك المركزي يطرح سندات بقيمة 1.7 مليار جنيه المراكز الثلاثة الأولى في بطولات القاهرة للناشئين موسم 2018 -2019 غرق منازل قرية أبو تشت في مياه الصرف الصحي (فيديو وصور) الأتربي: آليات إنجاح الطروحات الحكومية في البورصة ما زالت غائبة خبير سياسي: أمريكا تملك خارطة طريق لتطبيق عقوباتها على الإخوان منتخب مصر بالقميص الأحمر والشورت الأسود أمام غينيا «محامين القاهرة» يعترضون على قرار نقيبهم برفض تعديلات قانون المهنة بالأسماء.. نتائج انتخابات الغرف التجارية في الغربية الجماهير تخطف الأضواء في مواجهة الأرجنتين وكولومبيا (صور) بالأسماء.. الفائزين بانتخابات الغرفة التجارية بالبحر الأحمر برلمانية تطالب بتشريع لمواجهة مصانع حلوى بير السلم بروتوكول تعاون بين اتحاد الصناعات والمخلصين الجمركيين.. اليوم كيم كارداشيان تلقي خطابا أمام ترامب بإطلالة تتعدى الـ 72 ألف دولار للمرة الثانية.. ليونيل ميسي يخسر أمام منتخب كولومبيا مدرب الأرجنتين بعد خسارة كولومبيا: الطريق طويل والأهم تصحيح الأخطاء ننشر مواقيت الصلاة اليوم الأحد انهيار عقار سكني من 4 طوابق بالأقصر (صور) برلماني يطالب الدولة الاهتمام بالنيل كمجرى لنقل البضائع نائب رئيس الزمالك: المباريات المقبلة كلها كؤوس ودعم خالد جلال مطلوب



تفضيلات القراء

أهم موضوعات الحوادث + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

فرد أمن يدفع حياته ثمنا لمنع عصابة من سرقة موقع تحت الإنشاء بالساحل

الإثنين 12/نوفمبر/2018 - 11:28 ص
 اللواء علاء سليم اللواء علاء سليم مساعد وزير الداخلية محمد صابر
 
تمكن قطاع الأمن العام برئاسة اللواء علاء سليم مساعد وزير الداخلية، من ضبط تشكيل عصابي قتل عناصره فرد أمن حاول منعهم من سرقة كمية من القطع الحديدية "سقالات" بموقع تحت الإنشاء بدائرة قسم الساحل بالقاهرة.

تلقى قسم شرطة الساحل بلاغًا من شرطة النجدة بإطلاق أعيرة نارية، ومصرع شخص في موقع تابع لإحدى شركات المقاولات أسفل كوبرى محور روض الفرج تحت الإنشاء، بشارع كورنيش النيل، أمام عمارات أغاخان بدائرة القسم.

وبالانتقال والفحص تقابل رجال الشرطة مع "محمد ع. إ" مشرف أمن بالشركة، ومقيم بالشرقية، والذي قرر بأنه حال تواجده وزميله "إبراهيم ع. ع" فرد أمن إدارى بذات الموقع، ومقيم بالقليوبية توفى إثر إصابته برش خرطوش بالصدر والرقبة من الجهة اليمنى بمحل عملهما بموقع الشركة، بعد أن شاهدا سيارة "ميكروباص" تستقلها مجموعة من الأشخاص، وسرقتهم بعض قطع السقالات الحديدية من داخل الموقع، فاعترضاهم بإلقاء بعض الحجارة على السيارة، ما أدى إلى تهشم زجاجها الأمامي، فأطلق أحدهم عيارًا ناريًا من سلاح كان بحوزته تجاههما، نتج عن ذلك إصابة الثانى التي أودت بحياته، ولاذوا بالفرار بالسيارة.

على الفور شكلت أجهزة البحث الجنائى بمديرية أمن القاهرة فريق بحث لكشف ملابسات الواقعة والعمل على ضبط مرتكبيها، وأسفرت جهوده أن وراء ارتكاب الواقعة "إبراهيم أ. م"، وشقيقه "عبد الرحمن"، و"أيمن م. ح"، و"محمد أ. ا"، و"محمد ع. م"، و"عبد اللطيف إ. ع" هارب؛ وجميعهم مقيمون بدائرة قسم شرطة شبرا الخيمة أول بالقليوبية.

عقب تقنين الإجراءات بالتنسيق مع قطاع الأمن العام وأمن القليوبية استهدفتهم مأمورية أسفرت عن ضبطهم، عدا المتهم السادس جار ضبطه، وبحوزة الأول سيارة "ميكروباص" بدون لوحات معدنية ملك والد خطيبته، والمستخدمة في ارتكاب الواقعة.

بمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة بالاشتراك مع المتهم الهارب، وأقر الأول باتفاقه مع باقى المتهمين على سرقة بعض المهمات والقطع الحديدية من داخل الموقع، وفى سبيل ذلك توجهوا بالسيارة المضبوطة، وعقب استيلائهم على 14 قطعة حديدية "سقالات" من الموقع، فوجئوا برشقهم بالحجارة من قِبَل المجني عليهما في محاولة لضبطهم، فأطلق الرابع عيارًا ناريًا من فرد خرطوش كان بحوزته تجاههما محدثًا إصابة المجنى عليه التي أودت بحياته، ولاذوا بالفرار، وبمواجهة باقى المتهمين بما جاء في أقوال الأول أيدوها.

وبإرشادهم ضُبِطَت القطع الحديدية المستولى عليها لدى عميلهم "صابر خ. ش"، عامل، مقيم بدائرة قسم شرطة شبرا الخيمة ثان بالقليوبية، والذي أقر بشرائها وعلمه بأنها من متحصلات واقعة سرقة، كما تم بإرشاد المتهم الرابع ضبط سلاح ناري "فرد خرطوش عيار 12مم، و8 طلقات لذات العيار" والمستخدم في ارتكاب الواقعة، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وتكثيف الجهود لضبط المتهم الهارب.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات