X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الثلاثاء 13 نوفمبر 2018 م
هيفاء وهبي تحيي حفلا في دبي.. 15 نوفمبر خبراء: 3 شهور في العام تتراجع فيها مبيعات الشاليهات والشقق الساحلية المنتخب الأوليمبي يؤدي مرانه بإستاد القاهرة استعدادا لوديتي تونس والجزائر مصرف «طنامل» بأجا يهدد حياة المواطنين.. والري: مستعدون لردمه على نفقة الأهالي أسامة خليل: ملف الكرة في الإسماعيلي يدار بطريقة الهواة «سامي»: لاعبو النجوم رجال ونجحنا في استغلال الضغط النفسي على لاعبي الاتحاد الطاقة الدولية ترفع توقعاتها لسعر النفط عام 2025 حتى 88 دولارا للبرميل لحاملي بطاقات CIB الائتمانية.. تقسيط الملابس والأحذية بدون فوائد «شباب الأحزاب» يدعو لاجتماع تشاوري لتنفيذ توصيات منتدى شباب العالم محمود فتح الله: هتنازل عن 50% من مستحقاتي لدى الزمالك عامر حسين يكشف موعد لقاء الأهلي والزمالك وحقيقة إلغاء السوبر المصري «صاحبة السعادة».. إسعاد يونس في رهان جديد على شاشة «DMC» إبراهيم عبد الخالق: أخطأت بطلب الرحيل عن الزمالك وميدو ظلمني «الأدوات المنزلية» تحذر من أطقم الميلامين المخلوطة باليوريا إبراهيم عبد الخالق: فيريرا مدرب عالمي وكان هيتفوق على ما حققه جوزيه محمد إمام من الجيم: «رب الكون ميزنا بميزة.. وأحلى تمرينة مع كرم جابر» برلمانية: امتحان خريج الطب للحصول على رخصة مزاولة يسهم في تحسين الخدمة «الجنايات» تستكمل سماع مرافعة المتهمين بـ«الهجوم على فندق الأهرامات» أسامة خليل يكشف 3 أمور تعيد الإسماعيلي لحصد الألقاب والبطولات



تفضيلات القراء

أهم موضوعات خارج الحدود + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

كنائس أمريكا تطالب بومبيو بـ«تدخل عاجل» لمنع قانون إسرائيلي بشأن القدس

الجمعة 09/نوفمبر/2018 - 06:18 ص
صورة ارشيفية صورة ارشيفية محمد بدوي
 
طالبت عشرات الكنائس في الولايات المتحدة الأمريكية، وزير الخارجية الأمريكي مايك بومبيو، بـ"التدخل العاجل" لمنع مشروع قانون إسرائيلي يصادر أراضي بعض الكنائس في مدينة القدس.

وذكرت القناة الإسرائيلية العاشرة، أن الرسالة التي بعثها رؤساء الكنائس إلى بومبيو، طالبته بـ"أهمية وقف الإجراءات الإسرائيلية التي تستهدف الكنائس في القدس".

وبحسب القناة الإسرائيلية، جاء في الرسالة أن "هذه أعمق أزمة تمر على المسيحيين في الأرض المقدسة وفي جميع أنحاء العالم، ونحن نشعر بالقلق من أن فرض الضرائب على الكنيسة قد يضعف بشكل كبير من قوة المسيحية في القدس".

وأكدت الرسالة أن "الحفاظ على الحرية الدينية الدولية، أمر بالغ الأهمية للولايات المتحدة"، مشددة على أن "منع الأزمة بين إسرائيل والكنيسة يصب في مصلحة جميع الأطراف".

وكان ممثلو كنائس مدينة القدس طالبوا رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، في يونيو الماضي، بعدم تطبيق قانون مصادرة أراضي الكنائس "كونه يعزز العنصرية".

وفي فبراير الماضي، أغلقت كنيسة القيامة أبوابها حتى إشعار آخر بعد قرار من رئيس بلدية الاحتلال السابق في القدس نير بركات، فرض ضريبة على ممتلكات الكنائس.

ومن المقرر أن يصوت الكنيست الإسرائيلي، الأحد المقبل، على قانون يتيح لسلطات الاحتلال مصادرة أراضي الكنائس.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

loading...
تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات