X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الثلاثاء 21 مايو 2019 م
"كلبش 3" الحلقة 15.. أكرم صفوان يهدد سليم الأنصاري بتأخير حقن علاج نجله سكرتير عام محافظة الإسكندرية يتابع أعمال التطوير بمحيط إستاد الإسكندرية (صور) "زلزال" الحلقة 15.. "محمد حربي" يعمل نادلًا في أحد الفنادق ضبط شخصين بحوزتهما ٣٨ قطعة حشيش برأس غارب رئيس الاتحاد العام للمصريين يناقش مع نائب وزيرة الهجرة مشكلات الجاليات إحالة 3 أشخاص للنيابة بسبب سرقة التيار الكهربائي خلف السراج مول (صور) استقرار عائد سندات الخزانة لأجل 5 و10 سنوات الأهلي يدخل اليوم معسكرا مغلقا بالإسكندرية استعدادا للإسماعيلي تعرف على مقترحات النواب للقضاء على انتشار الباعة الجائلين وفوضى التكاتك "هوجان" الحلقة 15.. سرقة آثار وهروب وضرب نار أبرز الأحداث نيرمين الفقي تكشف حقيقة تعرضها لحادث مسلسل "ولد الغلابة" الحلقة 15.. مي عمر تقع في حب السقا خبير: عوامل سلبية بسوق المال وراء نزيف البورصة أمن الجيزة يضبط 55 متهما بحوزتهم أسلحة نارية ومواد مخدرة "المصريين الأحرار" يناقش كتاب "الفتنة الكبرى" للدكتور طه حسين البنك التجاري الدولي يحتل المركز 27 بقائمة أفضل 250 شركة أفريقية خسارة كبيرة للذهب خلال تعاملات الأسبوع.. تعرف عليها "سوبر ميرو" الحلقة 15.. موقف كوميدي في خطوبة إيمي سمير غانم (فيديو) مباحث تموين الجيزة تحرر 22 مخالفة عدم حمل شهادة صحية



تفضيلات القراء

أهم موضوعات خارج الحدود + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

كنائس أمريكا تطالب بومبيو بـ«تدخل عاجل» لمنع قانون إسرائيلي بشأن القدس

الجمعة 09/نوفمبر/2018 - 06:18 ص
صورة ارشيفية صورة ارشيفية محمد بدوي
 
طالبت عشرات الكنائس في الولايات المتحدة الأمريكية، وزير الخارجية الأمريكي مايك بومبيو، بـ"التدخل العاجل" لمنع مشروع قانون إسرائيلي يصادر أراضي بعض الكنائس في مدينة القدس.

وذكرت القناة الإسرائيلية العاشرة، أن الرسالة التي بعثها رؤساء الكنائس إلى بومبيو، طالبته بـ"أهمية وقف الإجراءات الإسرائيلية التي تستهدف الكنائس في القدس".

وبحسب القناة الإسرائيلية، جاء في الرسالة أن "هذه أعمق أزمة تمر على المسيحيين في الأرض المقدسة وفي جميع أنحاء العالم، ونحن نشعر بالقلق من أن فرض الضرائب على الكنيسة قد يضعف بشكل كبير من قوة المسيحية في القدس".

وأكدت الرسالة أن "الحفاظ على الحرية الدينية الدولية، أمر بالغ الأهمية للولايات المتحدة"، مشددة على أن "منع الأزمة بين إسرائيل والكنيسة يصب في مصلحة جميع الأطراف".

وكان ممثلو كنائس مدينة القدس طالبوا رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، في يونيو الماضي، بعدم تطبيق قانون مصادرة أراضي الكنائس "كونه يعزز العنصرية".

وفي فبراير الماضي، أغلقت كنيسة القيامة أبوابها حتى إشعار آخر بعد قرار من رئيس بلدية الاحتلال السابق في القدس نير بركات، فرض ضريبة على ممتلكات الكنائس.

ومن المقرر أن يصوت الكنيست الإسرائيلي، الأحد المقبل، على قانون يتيح لسلطات الاحتلال مصادرة أراضي الكنائس.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات