X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الإثنين 15 يوليو 2019 م
محافظ الدقهلية: تحرير 310 محاضر لمنشآت خالفت قانون العمل اخبار ماسبيرو.. اجتماعات بمذيعي البرامج الملغاة في القرآن الكريم مصادر: تعديل مواعيد مترو الأنفاق على الخطوط الثلاثة بعد أمم أفريقيا دوليو الزمالك ينتظمون في التدريبات خالد الغندور يساند لاعبي الزمالك الزمالك يستأنف تدريباته بعد انتهاء معسكر قبرص انتحار ميكانيكي بحبة "الغلة السامة" لرفض أسرته خطبة فتاة بالدقهلية أحلام تحيي حفل عيد الأضحى في السعودية عوائد سندات الخزانة يسجل انخفاضا طفيفا في عطاءات اليوم نشرة الاسعار المسائية اليوم 2019/7/15.. اسعار الدولار واليورو.. اسعار الذهب بيع وشراء.. اسعار اللحوم والبط والأرانب إليسا ترفض المشاركة في الموسم الجديد من ذا فويس أنباء عن اختيار الممثلة لاشانا لينس لشخصية "جيمس بوند" الجديدة نائب جامعة الإسكندرية: أعفاء الطلاب ذوي الاحتياجات الخاصة من كافة المصروفات الإضافية البورصة المصرية | القاهرة للخدمات التعليمية تتصدر الأسهم الصاعدة اليوم ارتفاع الأحمال الكهربائية إلى 30300 ميجاوات بسبب الحرارة مقتل تاجر على يد عامل بسبب خلاف على تجارة الأعلاف في كرداسة تجار العبور: تراجع الطلب على الأسماك بنسبة 20% فيلم "Toy Story 4" يحافظ على مركزه الثاني بشباك التذاكر الأمريكي "كبار العلماء" تعقد الملتقى الثاني للطلاب الوافدين بمدينة البعوث (صور)



تفضيلات القراء

أهم موضوعات خارج الحدود + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

كنائس أمريكا تطالب بومبيو بـ«تدخل عاجل» لمنع قانون إسرائيلي بشأن القدس

الجمعة 09/نوفمبر/2018 - 06:18 ص
صورة ارشيفية صورة ارشيفية محمد بدوي
 
طالبت عشرات الكنائس في الولايات المتحدة الأمريكية، وزير الخارجية الأمريكي مايك بومبيو، بـ"التدخل العاجل" لمنع مشروع قانون إسرائيلي يصادر أراضي بعض الكنائس في مدينة القدس.

وذكرت القناة الإسرائيلية العاشرة، أن الرسالة التي بعثها رؤساء الكنائس إلى بومبيو، طالبته بـ"أهمية وقف الإجراءات الإسرائيلية التي تستهدف الكنائس في القدس".

وبحسب القناة الإسرائيلية، جاء في الرسالة أن "هذه أعمق أزمة تمر على المسيحيين في الأرض المقدسة وفي جميع أنحاء العالم، ونحن نشعر بالقلق من أن فرض الضرائب على الكنيسة قد يضعف بشكل كبير من قوة المسيحية في القدس".

وأكدت الرسالة أن "الحفاظ على الحرية الدينية الدولية، أمر بالغ الأهمية للولايات المتحدة"، مشددة على أن "منع الأزمة بين إسرائيل والكنيسة يصب في مصلحة جميع الأطراف".

وكان ممثلو كنائس مدينة القدس طالبوا رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، في يونيو الماضي، بعدم تطبيق قانون مصادرة أراضي الكنائس "كونه يعزز العنصرية".

وفي فبراير الماضي، أغلقت كنيسة القيامة أبوابها حتى إشعار آخر بعد قرار من رئيس بلدية الاحتلال السابق في القدس نير بركات، فرض ضريبة على ممتلكات الكنائس.

ومن المقرر أن يصوت الكنيست الإسرائيلي، الأحد المقبل، على قانون يتيح لسلطات الاحتلال مصادرة أراضي الكنائس.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات