X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الثلاثاء 17 سبتمبر 2019 م
هند صبري بإطلالة مثيرة في أحدث جلسة تصوير تدريب الزمالك..مشاركة بنشرقي وتأهيل مصطفى فتحي ومحمد حسن إف سي مصر يضم لاعب وسط إنبي إعارة لمدة موسم السفير هشام بدر: ١٠شركات إيطالية تبحث التعاون مع مصر في مجال النقل الشهر المقبل زينيت يخطف تعادلا مثيرا من ليون 1/1 بدوري أبطال أوروبا إنتر ميلان يسقط في فخ التعادل على أرضه أمام براغ 1/1 بدوري الأبطال زومبي "الواد سيد الشحات" يتخطى المليون مشاهدة (فيديو) تفاصيل إطلاق مبادرة "مصر بكم أجمل" في أسيوط شيكابالا يعود للمشاركة في تدريبات الزمالك الجماعية حبس تشكيل عصابى للاتجار في المواد المخدرة بأوسيم اختفاء طالبة بالقليوبية.. وأسرتها ترصد 20 ألف جنيه مكافأة لمن يعثر عليها شرطة النقل تكثف خدماتها بالسكك الحديدية والمترو مع عودة المدارس والجامعات(فيديو) اسعار مواد البناء اليوم الثلاثاء 17 / 9/ 2019.. اسعار الحديد والأسمنت.. سعر متر السيراميك اليوم.. اسعار الطوب اليوم.. اسعار الرخام والجرانيت دينا الشربيني عضو بلجنة التحكيم في افتتاح مهرجان سلا (صور) مساعد وزير التموين: مصر بها فرص استثمارية كبيرة والعائد مضمون مؤمن سلام يطالب الدولة بإخراج الإسلاميين من الحياة السياسية للأبد رمضان صبحي يرزق بمولوده الأول "زين" إنسيني يقود هجوم نابولي أمام ليفربول بدوري الأبطال كارول سماحة بإطلالة بدون مكياج من باريس (صورة)



تفضيلات القراء

أهم موضوعات الفنون + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

6 معلومات عن نانسي نور مذيعة حفل ختام «منتدى شباب العالم»

الأربعاء 07/نوفمبر/2018 - 12:01 ص
إسلام معوض
 
قدمت الإعلامية الشابة نانسي نور، اليوم حفل ختام منتدى شباب العالم 2018 بمدينة شرم الشيخ، بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي.

هذه هي المرة الأولى التي تقدم فيها المذيعة الشابة مؤتمرًا رسميًا بهذا الحجم، ورغم ذلك بدت واثقة في نفسها، ونالت إشادات على أدائها ولغتها العربية السليمة.

تخرجت نانسي نور في كلية الإعلام جامعة القاهرة عام 2012.

في عام 2013 استهلت مشوارها مع الشاشة الصغيرة من خلال قناة "روتانا مصرية"، والتي قدمت عبر نافذتها برنامج "عز الشباب".

انضمت "نانسي" بعد ذلك لقناة "CBC إكسترا" محطة الأخبار التابعة لشبكة قنوات "CBC" والتي تغيرت بعد ذلك إلى "إكسترا نيوز"، وكانت تلك خطوة فارقة في مشوارها، وبدأ يعرفها الجمهور من خلال التغطيات الإخبارية وتقديمها للنشرات عبر محطة الأخبار ذائعة الصيت.


مؤخرًا أسندت إليها إدارة القناة بقيادة الإعلامي ألبرت شفيق تقديم برنامج أسبوعي يحمل اسم "شائعات وحقائق"، والذي يعرض الجمعة من كل أسبوع في تمام السابعة مساء، ويختص بموضوعات السوشيال ميديا.


شاركت "نانسي" أيضًا في تقديم برنامج الـ"توك شو" الصباحي "هذا الصباح" على "إكسترا نيوز"، كما شاركت في تقديم برنامج "ما وراء الحدث"، وعدد من حلقات برنامج الـ"توك شو" الشهير "هنا العاصمة".


في أغسطس 2016 احتفلت المذيعة الشابة بزفافها بحضور عدد من مذيعي ومذيعات قناة "إكسترا نيوز" بأحد فنادق القاهرة.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات