X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الإثنين 20 مايو 2019 م
قصة هدى من سيدة أعمال إلى سائقة ميكروباص بالقليوبية (صور) والدة شهيد بقنا: الثأر اقتصاص لحق الشهداء من الإرهابيين (فيديو وصور) «دينية البرلمان»: فتاوى الجماعات الإرهابية شاذة ولها هدف سياسي أبوسحلي: «صعيد بلا ثأر» مبادرة لتوعية السيدات بمخاطره (فيديو) بالمستندات.. «القابضة للصناعات الغذائية» تتسلم 769 ألف طن قمح محلي مختار نوح: انتهاء الجماعة الإرهابية بعد 5 سنوات ماجد المصري: كريم عبد العزيز «نمبر وان» الدراما قمر هادي الحلقة 14.. حمزة العيلي يلقي ابنه في القمامة "لمس أكتاف" الحلقة 14.. مشهد قوي لحنان مطاوع بعد اكتشافها خيانة عبد المنجي محافظ قنا: إنشاء ١٤عيادة بتكلفة 214 مليون جنيه توزيع 150 من الأطباء الجدد على الوحدات الصحية بقرى بني سويف الحماية المدنية بالإسكندرية تنقذ 4 أشخاص بعد انهيار سلم عقار العثور على رضيع ملفوف بملاية أمام مسجد في أسيوط محافظ الدقهلية يمنح رئيس حي المنصورة أسبوعا لرفع القمامة من الشوارع برلماني: 99% من جرائم الثأر بالصعيد سببها النساء (فيديو وصور) اليوم.. الحكم على 7 متهمين لاتهامهم بالاتجار في الأعضاء البشرية «صحة البرلمان» تواصل اليوم مناقشة موازنة قطاعي الصحة والسكان إيناس جوهر تستضيف رئيس جامعة المنصورة السابق على الشرق الأوسط التمثيل التجاري يتيح 15 فرصة تصديرية للجزائر بـ 10 ملايين دولار



تفضيلات القراء

أهم موضوعات خارج الحدود + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

سفير مصر في كندا يدعو أبناء الجالية للتواصل وتقديم المقترحات

الخميس 25/أكتوبر/2018 - 10:51 م
سفير مصر في كندا مصطفى بركات
 
دعا السفير أحمد أبوزيد، سفير مصر لدى كندا، أبناء الجالية المصرية والشعب الكندي، إلى التواصل الدائم وتقديم المقترحات، والتعرف على تطور العلاقات المصرية الكندية، عبر صفحة السفارة الرسمية على موقع التواصل الاجتماعى «فيس بوك».

وقال أبو زيد، في تعليق له اليوم الخميس، « إنه لمن دواعي سروري أن أرحب بحضراتكم جميعًا على الصفحة الرسمية لسفارة جمهورية مصر العربية في «أوتاوا» على موقع فيس بوك. أتطلع إلى أن تكون تلك الصفحة منصة مفيدة للمصريين المقيمين في كندا، وللكنديين أيضًا، الراغبين في التعرف بشكل أكثر على تطورات العلاقات المصرية الكندية في أوجهها المختلفة، وعلى الأنشطة التي تقوم بها السفارة، والخدمات القنصلية التي تقدمها».

مضيفا، «كما يشرفني التفاعل الإيجابي مع جميع أعضاء الجالية المصرية، ويسعدني تلقي التعليقات والاقتراحات بشأن سبل تعزيز التواصل بين السفارة والجالية، بهدف العمل المشترك فيما بيننا لخدمة المصالح العليا للوطن، وللبناء على العلاقات التاريخية التي تربط بين البلدين».

واختتم تعليقه بالقول: «أتمنى أن تكون هذه الصفحة بمثابة نواة نحو دعم التعاون بين مصر وكندا في كافة المجالات، وتعزيز الإلمام بطبيعة المهام التي تضطلع بها السفارة، وتوطيد الروابط بين المصريين في كندا ووطنهم الأم».

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات