X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأربعاء 26 يونيو 2019 م
كانو وكمارا يتابعان لقاء غينيا ونيجيريا بإستاد الإسكندرية الشركات الألمانية تشيد بمصر: ملاذ آمن للاستثمارات قبل مواجهة الكونغو.. وليد سليمان ينعي والد ميدو محافظ القليوبية يتفقد طلاء العمارات بلون موحد أمم أفريقيا.. نيجيريا تتقدم بهدف في مرمى غينيا أسامة كمال يفتح ملف السقوط المتسارع لشعبية أردوغان بـ"مساء DMC" الاعتمادات الدولية لمصر للطيران تحقق أهدافها الإستراتيجية محمد رمضان وسعد لمجرد في كواليس أغنيتهما الجديدة (فيديو) محافظ البحيرة: مشروع بشاير الخير برشيد يستهدف القضاء على العشوائيات الشاهد: 5 مكاسب من مشاركة السيسي بقمة العشرين في اليابان ماستركارد تمنح الطفل المصري بدر الدين فرصة العمر لمرافقة اللاعبين في دوري أبطال أوروبا التحقيق مع 3 متهمين بسرقة مهمات السكة الحديد بالبدرشين سد منيع.. إبراهيما كوني يمنع نيجيريا من التقدم على غينيا (فيديو) وزير الإسكان ومحافظ دمياط يتفقدان مشروع دار مصر بدمياط الجديدة وفد "محلية النواب" يتفقد مشروع ميناء الصيد في رشيد امم أفريقيا.. نيجيريا وغينيا يتعادلان سلبيا في الشوط الأول تأجيل محاكمة 28 متهما في قضية اقتحام الحدود الشرقية لـ 1 يوليو اسامواه جيان: النجوم السوداء تسعى للتعويض أمام الكاميرون صدمة جديدة لمنتخب المغرب قبل مواجهة كوت ديفوار بسبب مهاجم الزمالك



تفضيلات القراء

أهم موضوعات صحافة المواطن + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

عمدة كفر الحاج عمر: لم نطرد الحاجة فاطمة وتعود لمنزلها في أي وقت

الأربعاء 10/أكتوبر/2018 - 06:03 م
الحاجة فاطمة الحاجة فاطمة شيماء المحلاوى
 
ردا على ما نشرته «فيتو» تحت عنوان «حكاية مسنة لخصت أحلامها في دفن جثتها بقريتها»، والذي تناول قصة مسنة تدعى «فاطمة» قالت: «إن أهل قريتها بمحافظة الشرقية، طردوها من منزلها منذ سنوات ومنعوها من العودة إليه مرة أخرى، على خلفية تورط ابنها في جريمة قتل طفلة». 

وأكد الدكتور هشام طبيلة عمدة قرية «الحاج عمر» التابعة لمركز فاقوس بالشرقية والتي تنتمي إليها المسنة المذكورة، أنه بعد مقتل الطفلة الصغيرة، واتهام ابن «الحاجة فاطمة» بقتلها، غضب أهالي القرية خصوصا أسرة المجني عليها، التي تقيم في منزل مواجه لمنزل المتهم، ومن ثم تركت أسرته المنزل خشية وقوع مصادمات ومشكلات أخرى.

وأضاف «طبيلة» أن ما جاء على لسان «الحاجة فاطمة»، من أنه منعها من العودة إلى منزلها، وما تردد عن محاولة إجباره لها على بيع المنزل، غير صحيح بالمرة، بل إنه حاول الصلح بين عائلتها، وبين عائلة الطفلة المجني عليها أكثر من مرة، إلا أن محاولاته لم تكلل بالنجاح.. وشدد العمدة على أنه لا يوجد ما يمنع من عودة الحاجة «فاطمة» وأسرتها إلى منزلها في أي وقت، ولن يتعرض لها أي شخص بأذى.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات