X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الثلاثاء 19 فبراير 2019 م
مقتل شاب على يد زوج شقيقته في الغربية محافظ مطروح للنواب: لجنة التثمين تهدف لسرعة إجراءات تقنين وضع اليد شوط أول سلبي بين ليون وبرشلونة «مستقبل وطن» يعد دراسة حول قرار البنك المركزي بخفض سعر الفائدة تعادل سلبي بين ليفربول وبايرن ميونخ في الشوط الأول 104.4 مليون جنيه صافي أرباح مصر للأسمنت – قنا في 2018 «حماة الوطن» يطالب بظهير شعبي للأجهزة الأمنية لمواجهة الإرهاب نتفلكس تلغي مسلسلي «The Punisher» و«Jessica Jones» نشرة الحوادث.. مقتل 16 إرهابيا بحوزتهم أسلحة وقنابل قبل تنفيذ تفجيرات بالعريش التعادل السلبي عنوان مواجهة ليفربول أمام بايرن ميونخ بعد مرور 30 دقيقة غدًا.. هشام سليمان يحتفل بتوقيع كتابيه «نهارك سعيد» و«حدث بالفعل» 28 مارس.. البنك المركزي يبحث أسعار الفائدة على الأوعية الادخارية شعبة الأدوات المنزلية تناقش معوقات التصدير في اجتماع موسع.. غدًا فرصة ضائعة لمحمد صلاح أمام مرمى بايرن ميونخ بعد مرور 20 دقيقة حسين صبور: لا نريد إعادة تجربة القطاع العام في السوق العقاري والدة شهيد الدرب الأحمر بالشرقية: «هتمشي وتسبني لوحدي يا ضنايا» (فيديو) برلمانية تطالب بمواجهة «مافيا» المبيدات الزراعية المغشوشة بدء الاحتفال بمولد العارف بالله «سيدى فتوح» بزفتى باهر المحمدي يغيب عن الإسماعيلي في مواجهة قسنطينة الجزائري



تفضيلات القراء

أهم موضوعات صحافة المواطن + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

عمدة كفر الحاج عمر: لم نطرد الحاجة فاطمة وتعود لمنزلها في أي وقت

الأربعاء 10/أكتوبر/2018 - 06:03 م
الحاجة فاطمة الحاجة فاطمة شيماء المحلاوى
 
ردا على ما نشرته «فيتو» تحت عنوان «حكاية مسنة لخصت أحلامها في دفن جثتها بقريتها»، والذي تناول قصة مسنة تدعى «فاطمة» قالت: «إن أهل قريتها بمحافظة الشرقية، طردوها من منزلها منذ سنوات ومنعوها من العودة إليه مرة أخرى، على خلفية تورط ابنها في جريمة قتل طفلة». 

وأكد الدكتور هشام طبيلة عمدة قرية «الحاج عمر» التابعة لمركز فاقوس بالشرقية والتي تنتمي إليها المسنة المذكورة، أنه بعد مقتل الطفلة الصغيرة، واتهام ابن «الحاجة فاطمة» بقتلها، غضب أهالي القرية خصوصا أسرة المجني عليها، التي تقيم في منزل مواجه لمنزل المتهم، ومن ثم تركت أسرته المنزل خشية وقوع مصادمات ومشكلات أخرى.

وأضاف «طبيلة» أن ما جاء على لسان «الحاجة فاطمة»، من أنه منعها من العودة إلى منزلها، وما تردد عن محاولة إجباره لها على بيع المنزل، غير صحيح بالمرة، بل إنه حاول الصلح بين عائلتها، وبين عائلة الطفلة المجني عليها أكثر من مرة، إلا أن محاولاته لم تكلل بالنجاح.. وشدد العمدة على أنه لا يوجد ما يمنع من عودة الحاجة «فاطمة» وأسرتها إلى منزلها في أي وقت، ولن يتعرض لها أي شخص بأذى.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات