X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
السبت 19 يناير 2019 م
وزيرة السياحة تكرم 33 مرشدا بيئيا (صور) «الزملوط»: إضافة 130 ألف فدان للرقعة الزراعية بالوادي الجديد منحة لتأهيل شباب الزاوية الحمراء للعمل بميكانيكا السيارات غبور مداعبا وزير الكهرباء بسبب الغلاء: «الله يسامحك يا دكتور شاكر» زغلول صيام يكتب: وماذا عن الجديد في إستاد القاهرة بعد زيارة رئيس الوزراء؟! اتجاه داخل الأهلي لقيد هذا الثنائي في القائمة الأفريقية درجات الحرارة المتوقعة غدا الأحد أراضي الدولة تسترد ٤٤ ألف فدان و٣ ملايين و٤٠٠ ألف متر أراضي بناء نائب محافظ القاهرة يتابع منافذ بيع السلع بزهراء المعادي إحالة سائق الأتوبيس المتسبب في مصرع الطفلة مليكة إلى الجنح الحنفي حكما للقاء المقاولون والنجوم.. وطاقم إماراتي لمباراة بيراميدز والجيش أهالي الشرقية يستقبلون وزير التنمية المحلية بالزغاريد وهتاف «تحيا مصر» النيابة تطلب تحليل الـ DNA من سيدة تدعى أنها نجلة «عجوز ملوي» أسعار الدواجن اليوم 19/ 1/ 2019.. و«البيضاء» بـ 25 جنيها ٤ نجوم تستضيفهم لطيفة في برنامجها الجديد «حكايات لطيفة» التضامن: الوحدة المتنقلة لأطفال بلا مأوى تنقذ ١٥ مشردا بالقاهرة «التعليم» تصرح لمدرسة سانت فاتيما بتدريس (I.G.C.S.E) نائب محافظ القاهرة: نبحث تكرار تجربة «شارع مصر» «الزراعة» تحدد أسعار 54 مستحضرا بيطريا بعد الزيادة



تفضيلات القراء

أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

عفوا معالى الوزيرة!

الأربعاء 11/يوليه/2018 - 12:10 م
 
كنت أتصور أن تركز معالى وزيرة الصحة جل جهودها، وكل وقتها على إيجاد حل للمشكلات الصحية الكبيرة التي يعانى منها مجتمعنا، والتي تتمثل في نقص ما نحتاجه لعلاج المرضى بدءًا من غرف الرعاية المركزة والأسرة في المستشفيات، وعدم توافر المعايير العالمية في مستشفياتنا، وحتى انخفاض مستوى الرعاية من قبل أطقم التمريض في هذه المستشفيات، وسوء الخدمة في مراكز ومستشفيات التأمين الصحى..

فضلا عن تأخر تنفيذ مشروع التأمين الصحى الجديد، كما كان مقررا في بداية هذا الشهر بمدينة بورسعيد، وليس انتهاء بارتفاع أجور الأطباء ونقص العديد من الأدوية.. غير أن الوزيرة بدلا من أن تهتم بذلك، والذي يعد الأولوية الأولى لها وللحكومة كلها خرجت علينا بقرار تم تعميمه على المستشفيات بإذاعة السلام الجمهورى كل صباح مع قسم الأطباء!

يا معالى الوزيرة أفهم أن تهتمى بالسلام الجمهورى وقسم الأطباء، ولكن كان يتعين أن يتم ذلك بعد أن تكونى مضيت قدما في إنجاز أمر ملموس في حل مشكلات قطاع الصحة أو بعضها على الأقل، خاصة وأنك توليت منصبك لذلك أساسا، وقد كرر الرئيس السيسي عليك ذلك منذ بضعة أبام عندما وجه بالقضاء على قوائم الانتظار في المستشفيات في علاج المرضى، كما فعلنا مع مرضى فيروس سى.

لو ركز كل مسئول في بلادنا جهده في اختصاصه لأنجزنا الكثير، وذلك لا يعنى المصادرة على أي وزير في أن يدلي بدلوه في اختصاصات الآخرين بعد ذلك، خاصة وأن المسئولية الوزارية تضامنية.. وهذا ما يعنيه فقه الأولويات يا معالى الوزيرة.

مقالات أخرى للكاتب

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات