X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الخميس 27 يونيو 2019 م
القوى العاملة تتابع حالة مصري سقط من الدور التاسع أثناء عمله بالإمارات الإنتاج الحربي وقطاع الأعمال يبحثان التعاون لإنتاج السيارات الكهربائية السياحة: 50% زيادة في السائحين القادمين لمصر غلق 9 منشآت غذائية وإعدام أغذية فاسدة بالمنصورة تعرف على موعد انتظام صلاح محسن وناصر ماهر في مران الأهلي 7 يوليو.. جلسة تجديد حبس المتهمين في "خلية الأمل" تعرف على إيرادات فيلم "الممر" بعد 3 أسابيع عرض اسعار الذهب اليوم الخميس 2019/6/27 جنوب أفريقيا تختتم اليوم استعداداتها لمواجهة ناميبيا تأجيل محاكمة رئيس الشؤون الإدارية بقسم الزاوية لاختلاسه مرتبات الضباط مستشفى مصر للطيران يجدد اعتماد الإيجاك مهاجم جنوب أفريقيا: مواجهة ناميبيا عنق الزجاجة في كان 2019 جلسة بين أبوريدة وجهاز المنتخب لحسم مصير عمرو وردة سيدة بوروندي الأولى تزور التضامن للاطلاع على برامج الوزارة «ثقافة الوادي الجديد» تنتهي من برنامج احتفالات 30 يونيو قافلة تنشيطية لمحو الأمية وتعليم الكبار بقرى الحاجر في قنا (صور) أنغام ومحمد عبده يحييان حفلًا في السعودية.. 10 يوليو اسعار البقوليات اليوم 27/ 6/ 2019.. والفول بـ24 جنيها "الداخلية" تسحب الجنسية من 21 مصريًا وتأذن لـ43 التجنس بأجنبية



تفضيلات القراء

أهم موضوعات السياسة + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

شاهيناز النجار وأحمد عز.. رحلة بدأت برسائل «sms».. وتوجت بزواج سياسي وطفل

الأربعاء 04/أكتوبر/2017 - 03:32 م
شاهيناز النجار وأحمد شاهيناز النجار وأحمد عز أحمد صلاح
 
ظهرت من العدم ولمع اسمها في سماء عالم السياسة في غضون سنوات قليلة، ووجدت لنفسها مقعدا تحت قبة البرلمان، كل ذلك قبل أن يلمع اسمها في دور زوجة رجل الأعمال والسياسي أحمد عز، الذي وصف بأنه أخطر رجال نظام مبارك.. إنها شاهيناز النجار.

آنذاك.. همسات كثيرة تناقلها النواب فيما بينهم أن زواج شاهيناز من أحمد عز، ما هو إلا تكليل لطموح سيدة أعمال تجرأت على خوض غمار عالم السياسة، فهو زواج سياسي من الدرجة الأولى واقتصادي من الدرجة الثانية، وأخيرًا قصة حب جمعت بين الاثنين شهد عليها بهو البرلمان ورسائل الـ«sms».

بدأت شاهيناز حياتها العامة في ثوب «سيدة أعمال» تلقت تعليمها بالجامعة الأمريكية في مصر تخصص "آداب علم نفس"، ومن ثم انتقلت إلى الولايات المتحدة الأمريكية لتكمل دراستها في تخصص جديد عليها «الطب»، وعادت مرة أخرى إلى مصر لتتخرج في جامعة القاهرة، وعقب تخرجها عملت فترة في قصر العيني، لكنها سرعان ما تقدمت باستقالتها وبدأت في عملها الجديد.

بدأت «شاهيناز» عملها في مجال السياحة في مطلع الألفية الثالثة، وكانت السياحة في مصر في أوجها، فضلا عن كونها تدر أمولا بالعملة الصعبة، فوجدت المرأة نفسها على أول طريق النجاح والثراء الفاحش، فتشجعت لخوض غمار عالم السياسة وخاضت معركة ضروس في دائرة المنيل وتمكنت من حسمها.

نجحت شاهيناز النجار في خلق هالة من نجاحها على الجميع، فكانت محط أنظار عالم المال والسياسة، إلا أن سرعان ما سقطت تلك الهالة عندما عُرف للرأي العام أن البنك المركزي يطالبها بتسديد مبلغ 20 مليون جنيه، والأخيرة طلبت جدولة المبلغ، ومن ثم بدأت رحلة المماطلة في طرق الدفع.

في ذلك الوقت بدأ يلمع نجمها تحت قبة البرلمان، وبدأ اهتمام أحمد عز يزداد بها، وانتقلت الشائعات التي تفيد وجود علاقة من نوع ما تجمع الاثنين.

سبق للاثنين أن تزوجا، إذ نجد عز متزوجا من امرأتين قبل شاهيناز، كما أن شاهيناز سبق أن تزوجت وأنجبت طفلة، فضلا عن اعترافها أنها تزوجت أكثر من مرة، لكنها لم تنجب سوى طفلة واحدة.

تمت الصفقة بنجاح، تزوجت شاهيناز من عز، وأصبح الجميع يعلم، وظهرت معه في العديد من المناسبات الاجتماعية، لكن بدا أن الصفقة كانت تتضمن أن تتنازل عن عالم السياسة، وتعود أدراجها إلى عالم المال فقط، وبالفعل تقدمت شاهيناز باستقالة من البرلمان.

جاءت ثورة 25 يناير صدمة للجميع، فتحولت الحياة الوردية التي كانت ترسمها شاهيناز إلى جحيم، زوجها الرجل الأكثر سطوة في عهد نظام مبارك خلف الأسوار، الأمن يحجز على أموالها، خرجت من الرحلة التي استمرت سنوات بخفي حنين.

فضلت «شاهيناز» البقاء بجانب زوجها، من الممكن أن تكون رأت أن مصيرهما بات مرتبطا بشكل كبير، إلا أن ذلك لم يمنع ظهور بعض الشائعات التي تفيد طلب شاهيناز الطلاق من «عز» إلا أن ذلك لم يحدث، وعاد زوجها مرة أخرى إلى الحياة العامة لكن بصفته رجل أعمال فقط، وصعق الجميع فور سماع خبر إنجابهما طفلا أسمياه «علي» على الرغم من وصولها لسن الـ48 عاما.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات