رئيس التحرير
عصام كامل

بركات وشهاب يشاركان فى تدريبات الأهلى بعد شفائهما من الإصابة

اللاعب محمد بركات
اللاعب محمد بركات

شارك الثنائى محمد بركات وشهاب الدين أحمد لاعبا الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى فى التدريبات الجماعية للفريق اليوم "الأربعاء" بعد شفائهما تماما من الإصابة.


وكان شهاب أحمد قد عانى من التهابات فى الحوض، وقد أدى البرنامج التأهيلى الفترة الماضية. من جهة أخرى كان بركات يعانى من إجهاد فى العضلة الضامة، وبهذا بات اللاعبان جاهزين للمشاركة فى المباريات المقبلة.

كما شارك اللاعبون الدوليون وائل جمعه وحسام عاشور وشريف عبد الفضيل وعبد الله السعيد فى مران الأهلى الذى أقيم عصر الأربعاء بينما اكتفى الثنائى محمد نجيب وأحمد شديد بالجرى حول الملعب لشعورهما بحالة من الإجهاد.

وكان السداسى الدولى قد عادوا من معسكر المنتخب الوطنى عقب مباراة زيمبابوى فى تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم بالبرازيل 2014 التى انتهت بفوز المنتخب المصرى بهدفين مقابل هدف.

من جانبه ، أكد الدكتور إيهاب على طبيب الأهلى أن حسام غالى كابتن الفريق يعانى من ارتشاح بسيط فى الركبة وذلك من تداعيات جراحة الرباط الصليبى التى أجراها عقب إصابته أثناء مشاركة الأهلى فى كأس العالم للأندية باليابان.

وقد بدأ اللاعب الجرى حول الملعب فى إطار البرنامج التأهيلى الذى يؤديه ومن المقرر أن يعود اللاعب لتدريبات الكرة منتصف مايو المقبل.
الجريدة الرسمية