تمكنت محافظة الجيزة بالإشتراك مع مديرية الطب البيطري ومباحث التموين من ضبط ٢٤ طن لحوم
شن حي الدقي تحت اشراف اللواء احمد عبد الفتاح حمله مكبره تحت غطاء امني من شرطه المرافق واسفرت عن رفع 366 اشغال من الكافيهات
شن مسؤولو حي الدقي حملة لرفع السيارات المتروكة والمخالفة للانتظار بالتنسيق مع إدارة مرور الجيزة، تحت إشراف اللواء أحمد عبد الفتاح رئيس الحي لتيسير حركة المشاة والمرور في شارع شارل ديجول..
أجري ابراهيم الشهابي نائب محافظ الجيزة للمراكز والمدن اليوم جولة تفقدية لمتابعه مشروعات المبادرة الرئاسية حياة كريمة بمركزي
تفقد اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة صباح اليوم عدداً من المحاور المرورية للوقوف علي الحالة العامة للنظافة والتواجد الميداني لرؤساء الأحياء
قام مسؤولي حي الهرم بقيادة المهندس طه عبد الصادق رئيس برفع مخلفات ناتج ازالة المباني والعقارات
أعلن اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة عن بدء تنفيذ أعمال الموجه الـ ٢١ لإزالة التعديات على الأراضى الزراعية واملاك
كلف المحافظ رئيس حي العجوزة بنقل موقف سرفيس عشوائي بامتداد شارع النيل نطاق الكيت كات وإحكام السيطرة على المركبات بالتنسيق
كلف اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة بمواصلة تنفيذ رفع كفاءة الطرق والمحاور المرورية وتركيب الانترلوك
تمكنت محافظة الجيزة من خلال حي العجوزة من ضبط مخالفات وتعديات على الطرق خلال حملات مكبرة
كلف اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة رؤساء الأحياء والمراكز والمدن بتمشيط الشوارع من اي إشغالات اوتعديات علي
يواصل مسؤولي شركة الكهرباء بمدينة اوسيم التابعة لمحافظة الجيزة تعديل كابلات الكهرباء الموجودة بمدخل طريق الضبعة بعدما قام الدكتور فرج عبد العاطي رئيس مركز ومدينة اوسيم
قامت هند عبدالحليم نائب محافظ الجيزة لشئون تنمية المجتمع وخدمة البيئة بتكريم رئيس جهاز رعاية وتشغيل الشباب بالجيزة
يعلن جهاز تشغيل الشباب بمحافظة الجيزة عن توافر فرص الشباب بمطعم بافلو برجر واوضح الجهاز ان الوظيفة المطلوبة عضو فريق وان الفروع
شن حي جنوب الجيزة حمله اشغالات بجسر الكنيسه المنيب واسفرت الحمله عن مصادرة عده اشغالات