< تعرف على مصير خروف شوقي السعيد بعد انتهاء القمة 124 بالتعادل
فيتو
رئيس التحرير
عصام كامل

تعرف على مصير خروف شوقي السعيد بعد انتهاء القمة 124 بالتعادل

شوقي السعيد
شوقي السعيد

انتهت مباراة الأهلي والزمالك، بالتعادل 2 / 2 في المباراة التي جمعتهما على ملعب إستاد السلام، ضمن الجولة العشرين من منافسات بطولة الدوري الممتاز للموسم الحالي 2021-2022.

 

شوقي السعيد

وكان شوقي السعيد قد تعهد في تصريحات خاصة لـ"فيتو" قبل المباراة، أنه في حالة فوز نادي الزمالك سيقوم بذبح خروف أمام بوابة الأهلي احتفالًا بالفوز.

وجاءت نتيجة مباراة القمة بالتعادل لتغير ما كان ينوي السعيد فعله.

 

مصير الخروف

بنهاية المباراة نشر شوقي السعيد علي صفحته الشخصيه على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" صورة، قال فيها: "الخروف ده بيتي أولى بيه".

تصريحات السعيد

وفي تصريحات لـ"فيتو"، أكد شوقي السعيد أن فيريرا مدرب كبير، وتولى المسئولية بعد فترة عدم الاستقرار، وأن عودة المستشار مرتضى منصور ساهمت في إعادة الاستقرار للنادي مرة أخرى.

وأضاف السعيد أن الزمالك يحاول الخروج بأكبر المكاسب من الدوري هذا الموسم بعد انتهاء مشكلة إيقاف القيد.

 

العودة للقمة

وأشار شوقي السعيد إلى أنه مع نهاية الموسم الحالي سيكون لدى الزمالك صفقات جديدة ستعيده للقمة في ظل الاستقرار الذي يشهده النادي الأبيض.

مباراة الأهلي والزمالك

وكان الأهلي قد تقدم بهدف في الدقيقة 12 عن طريق محمد شريف، الذي استغل خطأ فادحًا من محمد عبد الغني لينفرد بالمرمى ويسددها من فوق محمد عواد حارس الزمالك، ثم تعادل الزمالك من عرضية مميزة من محمود شيكابالا قابلها أشرف بن شرقي برأسية في شباك الحارس محمد الشناوي.

بعدها تقدم الزمالك بهدف من شيكابالا بعد عرضية أرضية فشل دفاع الأهلي في التعادل معها لتصل إلى شيكابالا سددها في الشباك، ثم نجح صلاح محسن البديل في إدراك التعادل للأهلي بالدقيقة 80.

وبهذه النتيجة رفع الزمالك رصيده للنقطة 45 في المركز الأول، فيما رفع الأهلي رصيده للنقطة 41 في المركز الثالث في جدول الترتيب.

 

المباريات الرسمية بين الأهلي والزمالك

وسبق أن تقابل الفريقان في 219 مواجهة رسمية، حقق الزمالك الفوز في 50 مواجهة منها، بينما حقق الأهلي الفوز في 94، وتعادلًا في 75 لقاء.

 

أول مباراة بين القطبين

أول مواجهة رسمية كانت في دوري منطقة القاهرة في 17 نوفمبر 1922، وانتهى اللقاء بالتعادل السلبي.