< سفير مصر بالجزائر: الامورمستقرة لاستقبال الزمالك والمباراة بدون جمهور
فيتو
رئيس التحرير
عصام كامل

سفير مصر بالجزائر: الامورمستقرة لاستقبال الزمالك والمباراة بدون جمهور

لاعبو الزمالك
لاعبو الزمالك
كشف السفير أيمن مشرفة سفير جمهورية مصر العربية بالجزائر عن الاستعدادات لاستقبال بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك التي ستغادر اليوم، متوجهة إلى هناك لمواجهة المولودية. 


اخبار الزمالك الان.. وأكد سفير مصر  للموقع الرسمي للنادي، أن الأمور مستقرة في الجزائر، والإجراءات الاحترازية والطبية على ما يرام.

وأضاف أن الزمالك سيخوض المران غدا على ملعب 5 جويلية وتم التأكيد على ذلك وترتيب كل الأمور.

وأشار السفير المصري إلى أن القرار الرسمي حتى الآن هو إقامة اللقاء بدون جمهور.

حازم إمام وميدو يؤازران الفريق ويجتمعان برئيس النادي

اخبار نادي الزمالك.. حرص الثنائي حازم إمام وأحمد حسام "ميدو" لاعبا الزمالك السابقين على التواجد في مران أمس الأربعاء، لدعم ومؤازرة اللاعبين والجهاز الفني قبل مواجهة مولودية الجزائر.

وقام الثنائي بمصافحة اللاعبين والجهاز الفني ودعمهم لتحقيق نتيجة إيجابية أمام بطل الجزائر والحفاظ على فرص الفريق في مواصلة مشواره الإفريقي.
 
وعقد الثنائي جلسة مع اللواء المستشار عماد عبد العزيز رئيس اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك والذي حرص على التواجد في المران لمؤازرة ودعم الفريق.

ويستعد الفريق لمواجهة مولودية الجزائر، في المباراة المقرر إقامتها يوم السبت المقبل، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

سلبية مسحة لاعبي الزمالك قبل السفر للجزائر 

وأعلن الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي بالفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن سلبية المسحة التي خضع لها الفريق للكشف عن فيروس كورونا، استعدادا لمواجهة مولودية الجزائر الجزائري.

طبيب الزمالك يوضح حالة عبد الله جمعة

ويخضع عبد الله جمعة لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، إلى برنامج تأهيلي للتعافي من الإصابة التي تعرض لها في العضلة الضامة خلال مشاركته مع منتخب مصر أمام جزر القمر بالتصفيات الإفريقية المؤهلة لنهائيات كأس الأمم.

وقال محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للفريق، إن اللاعب يعاني من الإصابة بشد في العضلة الضامة، وسيخضع لبرنامج تأهيلي مكثف؛ للتعافي من إصابته قبل العودة والمشاركة في التدريبات الجماعية.

كارتيرون: أسعى لتقديم كرة قدم تسعد الجماهير

وأكد الفرنسي باتريس كارتيرون فى تصريحاته أن كل مدير فني له طريقة عمل خاصة تختلف عن المدربين الآخرين.

أضاف المدير الفني: "أنا لست هنا لأقيم المدير الفني السابق ولكن لي طريقتي الخاصة.. وكل مدرب وله طريقته.. ومعنى رحيل المدرب السابق أن هناك شيئا ما خطأ".

واختتم كارتيرون تصريحاته بأنه يسعى لعلاج السلبيات في الفريق من أجل تقديم كرة قدم جيدة، تسعد الجماهير وتحقيق نتائج أفضل في الفترة المقبلة.