رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

الطائرة الثالثة لمصر للطيران إيرباص "300 - A220" تصل القاهرة الأسبوع المقبل

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

تستقبل شركة مصر للطيران، الأسبوع المقبل، الطائرة الثالثة الجديدة من طراز إيرباص "300 - A220"، لانضمام لأسطول الشركة، وذلك ضمن صفقة شراء 12 طائرة من نفس الطراز تصل تباعا تنتهي في يونيو المقبل.


ويتميز ذلك الطراز بالعديد من الإمكانيات ومستوى عالي من الرفاهية، بالإضافة إلى أنها مزودة بخدمات الإنترنت "Wi-Fi" والتي يمكن للعملاء استخدامها من خلال فتح خدمة الإنترنت بأسعار تبدأ من دولارين، كما أن الطائرة مزودة بخدمة الـ "Video Streaming" والتي تسمح للعملاء بمشاهدة العديد من المواد الترفيهية عبر هواتفهم المحمولة أو أجهزة الحاسب الآلي أو الأجهزة اللوحية "Tablets".

السياحة الثقافية تشكل لجنة "جسر الحضارات" لإعادة التسويق

وتحتوي الطائرة الجديدة لشركة مصر للطيران على 140 مقعدا، تشمل 15 مقعدًا في درجة رجال الأعمال، و125 في الدرجة السياحية، ما يوفر لكل مسافر أكبر قدر من الراحة، وتتميز بكفائتها العالية في استهلاك الوقود، والراحة الكبيرة التي يوفرها البدن الواسع ضمن فئة الطائرات ذات الممر الواحد.

يذكر أن هذا الطراز يجمع بين أحدث التقنيات المتقدمة لتوفير ديناميكية هوائية عالية، والمواد عالية الجودة، بالإضافة إلى أحدث محركات توربوفان من شركة "برات آند ويتني" من طراز "PW1500G"، إذ تعمل هذه المحركات على استهلاك وقود بنسبة 20 % أقل لكل مقعد مقارنة بطائرات الجيل السابق، لتوفر بذلك أداءً يضاهي أداء الطائرات ذات الممر الواحد التي تكبرها حجمًا.
Advertisements
الجريدة الرسمية