رئيس التحرير
عصام كامل

المشرف على الكرة بالمقاولون: القطبان قادران على حصد البطولات الأفريقية

المهندس محمد عادل
المهندس محمد عادل فتحي، عضو مجلس إدارة نادي المقاولون العرب

أكد المهندس محمد عادل فتحي، عضو مجلس إدارة نادي المقاولون العرب، المشرف العام على الكرة بالذئاب، أن الأهلي والزمالك قادران على المنافسة وحصد البطولات الأفريقية في الموسم الجديد خاصة مع امتلاك القطبين لاعبين على مستوى عالي، متمنيا بلوغ الفريقين نهائي دوري الأبطال وحصول المستحق منهما على اللقب.


وأضاف أن إعادة مباراة الزمالك وفوت السنغالي في مباراة العودة لدور الـ32 لدوري الأبطال الأفريقي لوغاريتم من الكاف وأنه قرار غير صحيح خاصة مع صدور خطاب من الاتحاد الأفريقي بنقل مباراة العودة بينهما والتي شهدت الأزمة إلى ملعب برج العرب بدلا من بتروسبورت وتغيير موعدها بختم رسمي من الكاف، مشددا على أن الزمالك لديه القدرة على تخطي الفريق السنغالي، وبلوغ دور المجموعات واستكمال مشواره للنهائي.

بعد فضيحة المنشطات.. "الرياضة" تجهز مخالفات رفع الأثقال لإحالتها للنيابة

وأوضح في تصريحات على قناته على اليوتيوب، أن بطولة الدوري الممتاز في الموسم الجاري، تشهد منافسة قوية منذ الأسبوع الأول، متوقعا حدوث مفاجات في الأسابيع المقبلة خاصة بعد تعادل فرق وافدة على الدوري وتحقيقها نتائج مميزة على أندية لها تاريخها في البطولة الجولات الأخيرة.

موعد مباراة الإعادة بين الزمالك وجينراسيون بطل السنغال

وعن أزمة اتحاد رفع الاثقال الأخيرة، أكد أن استبعاد مصر من بطولات الأثقال كارثة بكل المقاييس، ولا بد من تحقيق في تلك المشكلة والتصدي لتلك الأخطاء ومحاسبة المسئولين عن هذا الملف خاصة أنه لا يعقل إقامة بطولات للأثقال دون مشاركة أبطال مصر.
الجريدة الرسمية