رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

حبس عصابة سرقة حقائب السيدات والمواطنين في الطالبية

فيتو

أمرت نيابة العمرانية بحبس تشكيل عصابي تخصص في سرقة حقائب السيدات والمواطنين بمنطقة الطالبية، وطلبت النيابة تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة.


وكشفت التحريات، قيام عدد من العاطلين ومسجلي الخطر بارتكاب جرائم سرقة بنطاق دائرة قسم شرطة الطالبية، فتم القبض على المتهمين بعد إجراء التحريات اللازمة لتحديد هوياتهم.

وأفادت التحريات أن المتهمين من محافظة الفيوم، وكوّنوا عصابة من 13 فردا ينفذون جرائمهم مستقلين عددا كبيرا من الدراجات النارية، حيث يستقل كل 2 منهم دراجة ويجوبون شوارع الطالبية والعمرانية والهرم لخطف حقائب المواطنين.

ونجحت قوة أمنية برئاسة المقدم محمد غراب، وكيل فرقة غرب الجيزة، والمقدم أحمد عصام، رئيس مباحث الطالبية، في إلقاء القبض على المتهمين وبحوزتهم 7 دراجات نارية وكمية من الحقائب.

أمن الجيزة يضبط 13 عنصرا إجراميا لخطف حقائب السيدات في الطالبية

وقرر المتهمون في مناقشاتهم أمام رجال المباحث بقيادة اللواء مدحت فارس، نائب مدير الإدارة العامة للمباحث، أنهم يحضرون من بلدتهم بالفيوم ليبدأوا عملهم في الساعة السابعة صباحا مع بداية خروج الموظفين وطلبة الجامعات، حيث يجلسون على أحد المقاهي ويقسّم المتهم الرئيسي زعيم العصابة المهام والمناطق فيما بينهم، حيث يخرج كل 2 منهم على دراجة وفي نهاية اليوم يجتمعون مرة أخرى لحصر حصيلة سرقاتهم من مبالغ مالية، ثم تصريف الهواتف المحمولة والمتعلقات الشخصية لدى أحد عملائهم ببلدتهم، واقتسام ثمنها فيما بينهم.
Advertisements
الجريدة الرسمية