رئيس التحرير
عصام كامل

تفاصيل قرعة منطقة القاهرة للناشئين مواليد 2000 و2002 و2005

فيتو

أجرت منطقة القاهرة لكرة القدم، مساء اليوم الثلاثاء، قرعة مسابقات الناشئين مواليد 2000 و2002 و2005، في مقر المنطقة في حضور حمادة الشربيني، رئيس مجلس إدارة المنطقة، ونافع عبد الدايم، عضو مجلس الإدارة، ومحمد حشيش، المدير التنفيذي لمنطقة القاهرة، وأيمن حسان مدير، إدارة المسابقات في المنطقة، ومندوبي الفرق المشاركة.


مسابقة 2000
وتضم بطولة السوبر لمنطقة القاهرة 17 فريقا، ويحضر الأهلي والمقاولون العرب على رأس المجموعة الأولى وطلائع الجيش وإنبي على رأس المجموعة الثانية، وتنطلق البطولة 26 سبتمبر الجاري، بنظام الدورين ويصعد الفرق الأربعة الأولى من كل مجموعة ليقام لهم دوري من دورين.

مسابقة 2002
تقسيم البطولة إلى 5 مجموعات، من أندية جميع الأقسام بواقع 54 فريقا يقام لهم دوري من دور واحد، ويتأهل صاحب المركز الأول لدوري القطاعات، وحددت منطقة القاهرة 28 سبتمبر موعدا لانطلاق البطولة.

ويحضر المقاولون على رأس مجموعة تضم فرق الغابة ومدينة نصر ومنشية ناصر والمجموعات العلمية والحديد والصلب وعرب غنيم والتربية والتعليم وحلوان البلد والوايلي، بينما يحضر الأهلي على رأس المجموعة الثالثة والتي تضم فرق شبرا وحدائق حلوان والتجارة العامة والنوبي وشباب العمال وباب الشعرية والزهور وزينهم وعين الصيرة والشرطة.

وفي حال تعادل الفريقين في الصعود تقام مباراة فاصلة، وتقام للفرق من الثاني للخامس بواقع 20 فريق دوري سوبر، في حين يشارك الباقي في دوري المنطقة.

5 معلومات عن بطولات القطاعات للناشئين موسم 2019 - 2020

بطولة 2005
تنظم المنطقة بطولة السوبر على مجموعتين، وبطولة المنطقة مقسمة على خمسة مجموعات، وتضم المجموعة الأولى فرق الأهلي والجيش والنصر والزهور والاميرية ومصر للتأمين و15 مايو والمقاولون والتجمع والاتصالات ومصر الجديدة وحلوان الرياضي.

وتضم المجموعة الثانية فرق وادي دجلة وإنبي والداخلية والشمس والشرطة والمرج والسكة الحديد والغابة والدرب الأحمر والطائرات والجزيرة ومستقبل وطن.
الجريدة الرسمية