رئيس التحرير
عصام كامل

أسعار الذهب اليوم..شعبة الذهب تكشف عن وصول الذهب لأعلى سعر بتاريخه

أسعار الذهب اليوم
أسعار الذهب اليوم

أسعار الذهب اليوم..أكدت شعبة الذهب بالغرفة التجارية بالقاهرة أن أسعار الذهب وصلت إلى مستويات قياسية لم تصل إليها من قبل خلال تعاملات اليوم الثلاثاء بالأسواق على الرغم من التراجع في السعر العالمى.


أسعار الذهب اليوم
وقال إيهاب واصف، نائب رئيس شعبة الذهب بغرفة القاهرة التجارية، أن الأسعار وصلت إلى أعلى سعر لها في الفترة الحالية وهو 710 جنيها لعيار 21 الأكثر انتشارا، بينما سجل عيار 18 نحو 610 جنيه، وسجل عيار 24 نحو 810 جنيه.

سعر الذهب في مصر بالمصنعية | سعر الذهب اليوم الأربعاء 28/ 8/ 2019

أسعار الذهب اليوم
وعلى المستوى العالمى تراجع الذهب اليوم بعد‭‭‭ ‬‬‬مكاسب تجاوزت واحدا بالمائة الجلسة السابقة وسط مخاوف من ركود محتمل، لكنه استقر قرب أعلى مستوى فيما يزيد على ستة أعوام بفضل آمال بخفض مجلس الاحتياطي الاتحادي (البنك المركزي الأمريكي) سعر الفائدة والضبابية التي تكتنف محادثات التجارة الصينية الأمريكية.

ونزل الذهب في المعاملات الفورية 0.3 بالمائة إلى 1537.21 دولار للأوقية (الأونصة) بحلول الساعة 0552 بتوقيت جرينتش. وكان المعدن قد لامس يوم الإثنين 1554.56 دولار للأوقية وهو أعلى مستوى فيما يزيد عن ستة أعوام.

وفي المعاملات الآجلة بالولايات المتحدة تراجع الذهب 0.3 بالمائة إلى 1546.50 دولار للأوقية.

وما يزيد من الضغط على المعدن الأصفر قوة الدولار الذي صعد 0.1 بالمائة أمام منافسيه الرئيسيين بينما سجلت الأسهم الأسيوية مكاسب محدودة.

الجريدة الرسمية