رئيس التحرير
عصام كامل

ختام بطولة الجمهورية للسباحة في شرم الشيخ بفوز الأهلي (صور)

فيتو

حقق النادي الأهلي الدرع العام في بطولة الجمهورية للسباحة المفتوحة التي أقيمت بشرم السيخ في الفترة من 1 لـ5 مارس والتي شارك فيها 900 سباح وسباحة، يمثلون 26 ناديا والتي نظمها الاتحاد المصرى للسباحة بالتعاون مع نادي الرياضات البحرية بشرم الشيخ وتحت رعاية اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء.


واختتمت البطولة مساء اليوم الإثنين، بتوزيع الجوائز على الفائزين والميدليات في السباقات المختلفة، واحتل الأهلي الترتيب العام في عدد السباقات، وحصل على الدرع العام للسباحة للعام الثاني على التوالي.

وجائت نتائج اليوم الأخير للسباحة لمسافة 5 كيلومترات متنوع رجال وسيدات بفوز سبورتنج بالمركز الأول والأهلي بالمركز الثانى والزمالك حصد المركز الثالث.

ووزع الجوائز كل من على انور الشنوى وكيل وزارة الشباب والرياضة، والمستشارو ليد السباعى نائبا عن اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء، وهشام ربيع مدير عام البطولة.

وقال هشام ربيع مدير البطولة إن بطولة الجمهورية للسباحة بالمياه المفتوحة انتهت بتوزيع الجوائز على الفرق الفائزة بنادي الرياضات البحرية وحصول النادي الأهلي على الدرع العام لفوزه بأكبر عدد من السباقات، وحصوله على أعلى النقاط متصدرا البطولة ومتفوقا على نوادى الزمالك وسبورتج ووادى دجلة وباقى المنافسين.
الجريدة الرسمية