رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

«سلام» أول أغنية مصرية بصوت سعاد ماسي وكلمات نادر عبد الله

فيتو

تغنى المطربة العالمية وإحدى أيقونات الموسيقى الجزائرية سعاد ماسى، لأول مرة أغنية مصرية بعنوان "سلام" من كلمات الشاعر الغنائي نادر عبد الله ولحن خالد عز، وذلك في حفلها المقرر يوم الجمعة المقبل بالساحل الشمالي على مسرح RMC.


وأغنية "سلام" التي ستغنيها سعاد ماسى أمام عشاقها من الجمهور المصرى، ما هي إلا بداية ومقدمة لمشروع فني وغنائي أكبر، تعود فكرته إلى الصحفي أحمد أبو اليزيد مع الشاعر الغنائي نادر عبد الله، سيتم الإعلان عنه خلال الأسابيع المقبلة، ويشارك فيه محمود يوسف المنتج الموسيقي لمشروع حفلات "أجمل ما غنت سعاد".

وكانت النجمة وإحدى أيقونات الموسيقى الجزائرية سعاد ماسى حضرت إلى مصر مبكرا استعدادا لحفلها الغنائي المنتظر يوم 11 من شهر أغسطس المقبل بالساحل الشمالي، بإحدى القرى السياحية الكبرى، وذلك قبل موعد الحفل بأسبوع.

يُذكر أن النجمة الجزائرية سعاد ماسى أحيت حفلًا غنائيًا في مصر في شهر أبريل الماضي، مع الفريق المصري الألماني العالمي cairo steps، تحت مشروع جديد بعنوان "أجمل وأشهر ما غنت سعاد".

سعاد ماسى ولدت في الجزائر في مدينة باب الواد عام 1972 من عائلة موسيقية، حيث تأثرت بالموسيقى أكثر من المسرح فانضمت إلى فرقة جزائرية في سنة 1987، وبدأت طريقها مع الغناء في الفرقة وصنفت من تلك الفرقة إلى مغنية احتياطية لكن تغير كل شيء بعدما بدأت الغناء في سنة 1989، وحطمت الرقم القياسي في المسابقة الدولية الجزائرية.
Advertisements
الجريدة الرسمية