رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

رابطة تجار السيارات تطالب بإعادة النظر في قرار نقل المعارض

السيارات
السيارات
Advertisements
طالبت رابطة تجار السيارات بضرورة إعادة النظر في قرار نقل المعارض خارج الكتلة السكانية مرة أخرى ودراسة الموضوع جيدا  في الشق التجاري والصناعي.


وقال أسامة أبو المجد رئيس رابطة التجار ان هناك ٦٠٠٠ شركة سيارات موزعة ما بين وكيل وتجار وموزع .

وأوضح أن  القطاع التجاري يعمل به ويشغل مليون و٥٠٠ موظف علي الأقل في السليز المبيعات والحاسبات وغيرها.

وقال إن مصر ما يقرب من ٢٠مصنع للسيارات وتحتل  المرتبة ٢٩ علي المستوى العالمي في الانتاج.

وأشار إلي أن الموارد ا،لاقتصادية من نقل المعارض ستتأثر سلبا  بهذا القرار.

جدير بالذكر أن المستشار أسامة أبو المجد، رئيس رابطة تجار السيارات، أكد أن الرابطة تدعم وتؤيد جميع القرارات الصادرة عن الدولة المصرية، لثقتها الكبيرة فيما تبذله القيادة السياسية من جهود للنهوض بالاقتصاد القومي، وخاصةً قطاع السيارات، فضلًا عن تحقيق العديد من الإنجازات على جميع المستويات.

وقال "أبو المجد": إن مدينة السيارات التي تم الإعلان عن إنشائها مؤخرًا من المقرر أن تكون صرحًا عالميًا، في ظل توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي خلال جولته التفقدية الأخيرة لموقع العمل في سوق السيارات الجديدة، بضرورة أن تكون هذه المدينة "ليس لها مثيل في العالم".

مؤكدًا أن الرابطة طالبت خلال السنوات الأخيرة في أكثر من مناسبة بضرورة إنشاء هذه المدينة النموذجية، وهو ما شرعت فيه الدولة بالفعل.

ورحب رئيس رابطة تجار السيارات، بنقل معارض السيارات إلى مقر المدينة الجديدة بطريق العين السخنة، لكنه أكد في الوقت نفسه خلال البيان الصادر عن الرابطة، أنه من الضروري تأجيل تنفيذ قرار وزير التنمية المحلية الخاص بنقل كافة صالات العرض خارج الكتلة السكنية، لحين توافر البديل على أرض الواقع، خاصةً أن مدينة السيارات الجديدة ما زالت حتى الآن قيد الإنشاء ولم يتم تحديد موعدًا لافتتاحها.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية