Advertisements
Advertisements
الإثنين 19 أبريل 2021...7 رمضان 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

محمد صلاح يتصدر تويتر بعد رفض يورجن كلوب مشاركته في أولمبياد طوكيو

تريند محمد-صلاح-800x549
محمد صلاح

محمد صلاح فودة

دشن نشطاء مواقع التواصل الإجتماعي "تويتر" هاشتاج جديد باسم #محمد_صلاح والذي تصدر قائمة الهاشتاجات الأكثر تداولا عبر موقع التدوينات القصيرة في مصر.

وجاء تصدر صلاح لتويتر بعدما ترددت أنباء عن رفض كلوب، المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي مشاركة محمد صلاح في أوليمبياد 2021.

وكتب عاطف نحاس، على موقع التدوينات القصيرة "تويتر": محمد صلاح سبق له المشاركة في أولمبياد 2012 مع منتخب كان هو من أبرز نجومه من بدايات التصفيات.

وتابع: لا أرى فائدة من طلب استدعائه من جديد لأولمبياد 2021 في ظل ظروف الجائحة التى غيرت جدول المنافسات وتداخلها وبعد أن أصبح نجما عالميا عليه التزامات ضخمة تجاه ناديه.


وكتب عبد الرحمن: "أنا مع قرار كلوب برفض مشاركة محمد صلاح مع المنتخب الأولمبي".

وأضاف: مشاركة لا معنى لها ولن تضيف لصلاح أي شيئ هذا بالاضافة إلى أن ليفربول يعاني حاليا وفي حاجة شديد لوجود صلاح في كل مباراة وأكيد الأولوية لليفربول بالنسبة لصلاح".

وأفادت تقارير صحفية إنجليزية، رفض الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول، مشاركة النجم محمد صلاح مع المنتخب الأوليمبي في دورة الألعاب، المقرر لها إن تقام في الصيف المقبل، في العاصمة اليابانية "طوكيو".
 
وقالت صحيفة "ليفربول ايكو" إن يورجن كلوب رفض بشكل قاطع مشاركة صلاح في البطولة،  خوفًا من تعرضه لفيروس كورونا المستجد كوفيد-19، أو الإصابة داخل المباريات.
 
وأضافت الصحيفة: "البطولة تقام خلال الفترة من 23 يوليو حتى 8 أغسطس المقبلين، وفي هذا الوقت يكون ليفربول في فترة الإعداد للموسم الجديد".
 
وسبق وأن أشارت العديد من التقارير الصحفية، عن عدم مشاركة صلاح في دورة الألعاب الأوليمبية المقرر لها إن تقام في طوكيو بسبب خوف الألماني على "مو صلاح" من الإصابات.
 
وطالب شوقي غريب المدير الفني للمنتخب الأوليمبي، تحديد موعد لعودة صلاح حتى يتمكن من ضمه في القائمة المشاركة في طوكيو.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements