رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

عدد أهداف محمد صلاح مع ليفربول هذا الموسم

محمد صلاح
محمد صلاح

نجح محمد صلاح لاعب منتخبنا الوطني وفريق ليفربول في أن يكون هداف الريدز في الموسم الحالي في جميع البطولات رغم تراجع نتائج الفريق في الموسم الحالي.



عدد أهداف محمد صلاح

وسجل صلاح خلال الموسم الحالي 24 هدف في كل البطولات منهم 17 هدف في الدوري الانجليزي الممتاز ليتصدر قائمة الهدافين بعد مرور 26 جولة من البطولة.

يأتي تألق محمد صلاح مع ليفربول في الموسم الحالي رغم تراجع نتائج ليفربول بقيادة المدرب يورجن كلوب وابتعاده عن مانشستر سيتي صاحب الصدارة بفارق ١٣ نقطة قبل ١٢ جولة من نهاية الموسم الحالي في الدوري الإنجليزي الممتاز.

الفوز على شيفيلد

وحقق فريق ليفربول الإنجليزي الذي يلعب له محمد صلاح نجم المنتخب الوطني، فوزا هاما على نظيره شيفيلد يونايتد بثنائية نظيفة، في المباراة التي أقيمت ضمن مواجهات الجولة 26 من الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج".

ليفربول يستعيد نغمة الانتصارات 

واستعاد ليفربول نغمة الانتصارات بعد تعرضه لأربع هزائم متتالية في الدوري وتراجعه كثيرا، حيث تراجع كثيرا في صراع الحفاظ على لقب الدوري الإنجليزي، يحاول أن يكون من أصحاب الأربعة مراكز الأولى في البريميرليج للمشاركة في دوري أبطال أوروبا.

محمد صلاح يقود ليفربول أمام شيفيلد

وقاد محمد صلاح نجم المنتخب الوطني تشكيل ليفربول في مواجهة شيفيلد، حيث لعب الريدز بتشكيل مكون من: أدريان، ألكسندر أرنولد، كاباك، فيليبس، روبيرتسون، فينالدوم، تياجو، جونز، ماني، صلاح، فيرمينو.

هدف ليفربول الأول

أحرز هدف المباراة الأول كورتيس جونز بالدقيقة 48، بعد اختراق من جانب أرنولد من الجبهة اليمنى ولعب عرضية وصلت لجونز الذي سددها قوية.

فيرمينيو يعزز تقدم الريدز

وفي الدقيقة 65، أحرز روبرتو فيرمينيو الهدف الثاني بعد تسديدة اصطدمت بمدافع شيفيلد لتغير الاتجاه وتسكن الشباك.

ترتيب ليفربول بجدول الدوري الإنجليزي

بتلك النتيجة يرتفع رصيد ليفربول إلى 43 نقطة في المركز السادس جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، بينما يقبع شيفيلد يونايتد في المرتبة الأخيرة برصيد 11 نقطة.
Advertisements
الجريدة الرسمية