Advertisements
Advertisements
الخميس 15 أبريل 2021...3 رمضان 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

ميجان ماركل: تزوجت هاري قبل 3 أيام من الزفاف الملكي.. وهذه قصة بكاء كيت بسبب فستاني

خارج الحدود 882
ميجان ماركل وزوجها الأمير هاري

كشفت ميجان ماركل، زوجة الأمير هاري، في حوارها مع الإعلامية الأمريكية أوبرا وينفري، أنها بالفعل تزوجت الأمير هاري قبل 3 أيام من عقد الزفاف الملكي وأنهما تبادلا النذور أمام كبير أساقفة كاتدرائية كانتربري.

وأوضحت أيضًا ما حدث معها والتمييز الذي تعرضت له عند تغطية أخبار حملها وأن الصحافة تتعامل بشكل رقيق مع كيت ميدلتون على عكس ما حدث معها، ووصفت الأمر بأنه كان بمثابة قصة بطل وشرير.




واتهمت ميجان العائلة المالكة بالكذب حيث قالت خلال اللقاء إن جميع من حولها تلقوا تعليمات بعدم التعليق وجميعهم كانوا على استعداد للكذب تحت مبرر هذا من أجل حمايتكم ولكن هذه الحماية لم تحارب التغطية الصحفية السلبية عنها.

وتابعت: عندما ازدادت الأمور سوءًا اكتشفت أنهم ليسوا محميين، وأن الجميع على استعداد للكذب لحماية أفراد الأسرة الآخرين وليس حمايتها هي وزوجها.

وتطرقت أوبرا وينفري، إلى أحد أبرز ما أُثير ضد مواطنتها ميجان ماركل دوقة ساسيكس، وأنها تسببت في بكاء كيت ميدلتون زوجة الأمير ويليام، قبل حفل زفافها.

وأضافت أوبرا، أنه آنذاك انتشرت شائعات بأن ميجان تسببت ببكاء كيت ميدلتون بسبب مطالب تتعلق بفتاة الزهور في زفاف ميجان، لتكشف الأخيرة الحقيقة وتقول: "كان ذلك بمثابة نقطة تحول، فأنا لم أتسبب في بكاء كيت، بل العكس هو ما حدث".

وأشارت ميجان إلى أنها لطالما أرادت "حماية" هذه القصة بشأن كيت، إلا أن الإعلامية البارزة لم تكتف بهذا الرد، وأرادت توضيحًا أكبر، إذ سألت ميجان: "عندما تقولين إن العكس هو ما حدث، فما الذي حدث بالضبط".

وكشفت زوجة الأمير هاري إنه قبل أيام قليلة من الزفاف، انزعجت كيت بشأن فساتين فتيات الزهور، وقالت: "لقد أبكتني وجُرحت مشاعري حقًا فقد لم يكن منطقياً أنه مع كل ما يحدث من تفاصيل تخص الزفاف، ألا أتلقى الدعم".

كما كشفت أن كيت اعتذرت لها لاحقًا، وقدمت لها باقة زهور، ولكن القصر تجاهل ما تم نشره من شائعات بتسبب ميجان في بكاء كيت، وأنها أملت أن يتخذ القصر أي خطوة آنذاك لأنهم علموا بأن ما أُثير لم يكن حقيقيًا.

وعن ذكر حقيقة الأمر، قالت ميجان إنها لا تتحدث عما حدث بغرض إهانة كيت، بل لتوضيح الأمور ليس إلا.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements