رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

وزير الرياضة يشهد توقيع عقد تنظيم مصر لكأس العالم لدراجات المضمار

الدكتور أشرف صبحي
الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة
Advertisements
شهد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، اليوم السبت، مراسم توقيع بروتوكول تعاون بين ديفيد لابرتيان رئيس الاتحاد الدولي للدراجات، والدكتور وجيه عزام، رئيس الاتحادين المصري والإفريقي للدراجات بشأن تنظيم مصر بطولة العالم لدراجات المضمار للناشئين خلال الفترة 1-5 سبتمبر المقبل تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي.


تفاصيل البطولة 

تقام البطولة بالمضمار الدولي للدراجات باستاد القاهرة، ويبدأ تنظيمها بتدريبات تجريبية غير رسمية، في الفترة من 25- 27 اغسطس، والتدريب الرسمي من 28-31 أغسطس، والافتتاح الرسمي، 31 أغسطس، وفعاليات السباق من 1 - 5 سبتمبر 2021.




وفي كلمته، أكد الدكتور أشرف صبحي أن رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي للأحداث الرياضية العالمية التي أقيمت بمصر في ظل جائحة كورونا أعطت حافزاً ودافعاً للجميع لتحقيق النجاح الذي أبهر العالم بدايةً من بطولة كأس العالم لكرة اليد، والتي شارك فيها لأول مرة في تاريخ اللعبة، 32 منتخبا، ثم كأس العالم للرماية بمشاركة ٣٢ فريقا، وبطولتي أفريقيا لدراجات الطريق والمضمار، مما يؤكد قدرة مصر على تنظيم الأحداث الرياضية الكبرى.





ولفت وزير الشباب والرياضة أن مصر أصبحت محطة أنظار العالم لاستضافة البطولات العالمية الضخمة، بسبب رعاية الدولة والحكومة المصرية لها، واكتسابها ثقة العالم، مشيداً بجهود رئيس الاتحاد المصري للدراجات في النهوض باللعبة وسعيه لتطويرها. 

من جانبه، أعرب رئيس الاتحاد الدولي للدراجات عن سعادته بحصول مصر على تنظيم بطولة العالم لدرجات المضمار للناشئين 2021، مشيراً أن الاتحاد المصري للدراجات نجح في تنظيم بطولة إفريقيا لدرجات الطريق، وبطولة إفريقيا لدراجات المضمار بشكل أثبت قدرة مصر على تنظيم مزيد من البطولات. 

فيما أكد الدكتور وجيه عزام أن حصول مصر على تنظيم بطولة العالم لدراجات المضمار للناشئين، 2021، يأتى استمراراً لسلسلة نجاحات الدولة المصرية في تنظيم البطولات العالمية، موجهاً الشكر للدولة المصرية بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي على رعاية بطولة العالم لدرجات المضمار للناشئين.

كما تقدم رئيس الاتحاد المصري للدراجات بالشكر والتقدير إلى وزير الشباب والرياضة لمتابعته المستمرة، لإجراءات وخطوات تنظيم البطولة، وحرصه على تذليل وتسهيل كافة احتياجات تنظيم فعاليات بطولات الاتحاد، موجهاً الشكر كذلك إلى رئيس الاتحاد الدولي للدراجات على ثقته في مصر لتنظيم بطولة العالم لدراجات المضمار للناشئين 2021.
Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية