رئيس التحرير
عصام كامل

المركز الأوليمبي يستضيف بطولة الجمهورية لألعاب القوى

بطولة الجمهورية لألعاب
بطولة الجمهورية لألعاب القوى
احتضن المركز الأوليمبي بالمعادي، عديدا من الفعاليات الرياضية بناء على توجيهات وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي، بفتح المركز أبوابه أمام استضافة كل الأنشطة الرياضية والمنتخبات الوطنية والأندية لإقامة منافساتها.


نتائج الفرق

وفاز أمس منتخب مصر لكرة اليد على نادي الطيران بنتيجة 40/20 في مباراة ودية جمعت بين الفريقين على ملاعب المركز الأوليمبي بالمعادي، كما فاز فريق السيدات بنادي الجزيرة لكرة اليد على نادي سبورتنج بنتيجة 29/27، بينما في الكرة الطائرة فاز فريق الداخلية على فريق سموحة بنتيجة 3/0، وكذلك فاز فريق الزمالك لكرة السلة على  فريق المصرية للاتصالات بنتيجة 76/70.



وفي سياق آخر، يستضيف المركز الأوليمبي بالمعادي بطولة الجمهورية لألعاب القوى تحت 20 سنة، لليوم الرابع على التوالي.

وحرص مسئولو المركز الأوليمبي بالمعادي على تطبيق الإجراءات الاحترازية بكل دقة من بينها تطهير وتعقيم صالات التدريب، بالإضافة إلى قياس درجات الحرارة قبل الدخول ومنع التكدس والزحام والالتزام بارتداء الكمامات.




وعلى جانب آخر نظمت وزارة الشباب والرياضة من خلال الإدارة المركزية للبرامج الثقافية والتطوعية، مهرجان فنون شعبية وورش قيم وحياة ومعرض للمنتجات البيئية والغذائية التي تشتهر بها الواحات البحرية ، بمركزي شباب الباويطي ومدنيشة بالواحات البحرية .

وذلك في إطار قافلة وزارة الشباب والرياضة للواحات البحرية والتي تهدف بالأساس إلي تعريف شباب المحافظات الحدودية والمناطق النائية والتي منها الواحات البحرية على قضايا الوطن وأهم تحدياته وإنجازته وتعزيز الانتماء وحب الوطن.

البرامج الثقافية والتطوعية

وشاركت المركزية للبرامج الثقافية والتطوعية بالوزارة بمهرجان للفنون الشعبية، وورش قيم وحياة التي تهدف إلى نشر وتفعيل القيم الأساسية فى المجتمع، وتوضيح بعض القيم الأساسية للمشروع كالسلام، والبساطة، والاحترام، والصدق، والمسئولية، والتواضع، وتصحيح مفاهيم القيم الإنسانية، بالإضافة إلى معرض للمنتجات البيئية والغذائية التي تشتهر بها الواحات البحرية.
الجريدة الرسمية