Advertisements
Advertisements
الأربعاء 16 يونيو 2021...6 ذو القعدة 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

موعد كأس السوبر الليبي بين النصر والاتحاد

رياضة موعد كأس السوبر الليبي
موعد كأس السوبر الليبي

محمود درويش

أعلنت لجنة المسابقات بالاتحاد الليبي لكرة القدم، موعد إقامة لقاء كأس السوبر المحلي، الذي سيجمع النصر بطل النسخة الأخيرة من الدوري، مع الاتحاد حامل لقب الكأس.



موعد السوبر الليبي بين النصر والاتحاد


وحددت لجنة المسابقات يوم 27 مايو الجاري، موعدا لنهائي كأس السوبر الليبي و ملعب شهداء بنينا في بنغازي لاستضافة المباراة، في تمام الساعة الرابعة والنصف عصرا. 


اللجوء لضربات الجزاء 


وفي حال انتهاء المباراة بالتعادل، سيتم اللجوء لركلات الترجيح مباشرة لتحديد الفائز.





مشاركة اللاعبين المقيدين بالفترة الثانية

وقررت لجنة المسابقات السماح بمشاركة اللاعبين، الذين تم تسجيلهم خلال فترة القيد الثانية، على غرار مفتاح طقطق وسالم روما والنيجيري سامسون بوسا، من طرف النصر، ومحمد منير ومعتصم صبو والثلاثي التونسي غازي العيادي وشمس الدين الذوادي وعلي العمري، من جانب الاتحاد.


وكان نادي النصر الليبي، قرر تكليف المدرب محمد الككلي بمهام تدريب الفريق خلال المرحلة المقبلة خلفا للمدرب المصري محمد عودة.


وقدم محمد عودة نجم المقاولون السابق ، نتائج مميزة في الدوري الليبي رفقة نادي النصر ومعه طلعت محرم المدرب العام ، الا أن الخسارة الأخيرة أمام الأهلي بني غازي دفعت عودة للاستقالة والبحث عن تجربة تدريبية جديدة .


الجهاز الفني الجديد لنادي النصر الليبي


وأكد نادي النصر الليبي في بيان رسمي عبر صفحته على "فيسبوك" إن الككلي سيصبح المدير الفني الجديد للفريق، ومعه علاء نجم مساعدًا وناجي العمامي مدربًا للحراس.


وكان نادي النصر قرر إسناد مهمة تدريب الفريق لمحمد الككلي واتخاذ هذه القرارات بعد استقالة محمد عودة وجهازه المعاون بعد الخسارة في الديربي أمام الأهلي بنغازي بنتيجة 3-1 السبت الماضي. 


مفتاح طقطق


وكانت إدارة النصر الليبي تعاقدت مع النجم الليبي مفتاح طقطق قادما من مصر المقاصة، وذلك لتدعيم صفوف الفريق خلال مرحلة الإياب من الدوري الليبي.


وسبق لطقطق أن لعب في صفوف النصر وقاده لتحقيق لقب الدوري الليبي عام 2018.



نظام الدوري الليبي 


وتقام بطولة الدوري الليبي الممتاز هذا الموسم بنظام المجموعتين، ويتواجد فريق النصر بقيادة محمد عودة في المجموعة الأولي التي تضم 11 فريقا بخلاف نادي النصر.


بينما يتواجد فريق أهلي طرابلس الليبي والذي يقوده طلعت يوسف في المجموعة الثانية رفقة 11 فريقا، حيث يتواجد عدد 24 فريقا بالمجموعتين مقسمة إلى مجموعتين وتضم كل مجموعة منهم عدد 12 فريقا.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements