رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

كريستال بالاس يخطف تعادلا ثمينا من إيفرتون 1/1 بالدوري الإنجليزي

إيفرتون وكريستال
إيفرتون وكريستال بالاس
نجح فريق كريستال بالاس في فرض التعادل الإيجابي 1ـ1 على مضيفه إيفرتون، مساء اليوم الإثنين، في المرحلة الثلاثين من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.



أهداف المباراة


وتقدم الكولومبي خاميس رودريجيز بهدف لفريق إيفرتون في الدقيقة 56 لكن البلجيكي ميشي باتشواي أدرك التعادل لفريق كريستال بالاس قبل أربع دقائق من النهاية.


ترتيب الفريقين


ورفع إيفرتون رصيده إلى 47 نقطة في المركز الثامن مقابل 38 نقطة لفريق كريستال بالاس في المركز الثاني عشر.


أعلن الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لفريق ريال مدريد، عن قائمة فريقه استعدادًا لمواجهة ضيفه ليفربول، في التاسعة مساء غد الثلاثاء، في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.


استبعاد هازارد


وشهدت قائمة الميرينجي استبعاد النجم البلجيكي، إيدين هازارد، الذي غاب لفترات طويلة هذا الموسم بسبب الإصابات، قبل أن يعود للتدريبات في الأيام الثلاثة الأخيرة.


لكن رغم عودته، فاجأ زيدان المتابعين باستبعاد هازاراد من مباراة ليفربول، من أجل تجهيزه بشكل أكبر لكلاسيكو الليجا، المقرر السبت المقبل.


غياب راموس


كما يغيب عن القائمة سيرجيو راموس، مدافع وقائد الريال، الذي تعرض مؤخرا لإصابة عضلية.


قائمة ريال مدريد


وجاءت قائمة ريال مدريد كالتالي:  

حراسة المرمى: كورتوا، لونين، ألتوبي.

الدفاع: ميليتاو، فاران، ناتشو، مارسيلو، ميندي، أودريوزولا.

الوسط: كروس، مودريتش، كاسيميرو، فالفيردي، إيسكو، أريباس.

الهجوم: بنزيما، أسينسيو، لوكاس فاسكيز، فينيسيوس جونيور، ماريانو دياز، رودريجو.


تصريحات زيدان


شدد زين الدين زيدان، المدير الفني لفريق ريال مدريد، على صعوبة مواجهة نادي ليفربول، غدًا الثلاثاء، ضمن منافسات ذهاب دور الثمانية من بطولة دوري أبطال أوروبا.


وقال زيدان، خلال المؤتمر الصحفي: "أعتقد أنه تم التقليل من قيمة فريقي، أنا أثق بفريقي كثيرًا وأعلم ما يمكن أن يقدمونه، نحن نعمل يومًا بعد يوم، سنقاتل من أجل كل شيء، لقد مررنا بلحظات صعبة والآن نمر بلحظات جيدة، ولكن هذا لا يعني شيئًا دون التتويج".


وتابع: "نحن نعلم بأنها ستُلعب على مباراتين، ولكن ما يهمنا هو مباراة الغد فقط، لا نرى أبعد من ذلك".

وأوضح: “أنا بحاجة لجميع اللاعبين، أحب الحفاظ على صحتهم، وعندما يُصاب أحدهم لا يعجبني ذلك، ما نريده هو استعادة ها زارد في أسرع وقت ممكن، نحن نفتقد بعضنا البعض، وأتمنى بأن نستعيد جميع اللاعبين المصابين قبل نهاية الموسم".


وأردف: "جميع اللاعبين هنا يعلمون كيف يلعبون، يستحقون اللعب فعلًا مع هذا النادي الرائع، هناك الكثير من التناغم بينهم".


واستطرد عن نهائي كييف: “نحن لا نفكر في الماضي، الأمر انتهى ولدينا مباراة غدًا، الأمر مختلفٌ الآن لكلا الناديين، نحن نستعد جيّدًا لهذه المباراة".


وأضاف:" في الوقت الحالي أنا مدرب لـ ريال مدريد وأستمتع بذلك، وتركيزي على مباراة الغد، أنا أحلم بالاستمرار في حماية هذا القميص، منذ أن كنت صغيرًا وهذا النادي هو حياتي، وجودي هنا وكوني جزءًا منه أمر رائع".


واختتم عن هازارد: عليه أن يكون هادئًا، أهم شيء هو أنه عاد من الإصابة، أنا أريده في الفريق، وسنرى ما سيحدث".
Advertisements
الجريدة الرسمية