رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

بعد أزمة كوكاكولا.. الجماهير تلقي زجاجات مياه غازية على رونالدو | صور

الجماهير تلقي زجاجات
الجماهير تلقي زجاجات مياه غازية على رونالدو
Advertisements
ألقى عدد من الجماهير المتواجدة في ملعب "بوشكاش أرينا" الذي استضاف مواجهة فرنسا والبرتغال في بطولة الأمم الأوروبية "يورو 2020" زجاجات مياه غازية على البرتغالي كريستيانو رونالدو، بعد إبعاده لزجاجتي "كوكاكولا" من أمامه خلال مؤتمر صحفي قبل لقاء منتخب بلاده والمجر في يورو 2020، وهو ما كلف الشركة خسائر ملايين الدولارات.


الجماهير تلقي مياه غازية على رونالدو خلال احتفاله بالهدف
وخلال احتفال رونالدو بالهدف الثاني الذي أحرزه في شباك منتخب فرنسا، قام عدد من الجماهير بإلقاء زجاجات مياه غازية على النجم البرتغالي، ردًا على حركته الشهيرة عندما قام بإبعادها في المؤتمر الصحفي.

وتجاهل النجم البرتغالي تصرفات الجماهير، وواصل احتفالاته بصدارته لترتيب هدافي كأس الأمم الأوروبية.

وقام رونالدو خلال المؤتمر الصحفي لمنتخب البرتغال قبل مواجهة المجر بإبعاد زجاجتي مياه غازية، واستبدالهما بزجاجة مياه رفعها أمام الكاميرات قائلًا: "اشربوا الماء"، في إشارة منه إلى أن المشروبات الغازية مضرة بالصحة.

وانخفضت القيمة السوقية للشركة العالمية للمشروبات الغازية، بقيمة 4 مليارات دولار، بحسب ما نشرته جريدة "ماركا" الإسبانية، الأسبوع الماضي.

وكان النجم البرتغالي دخل التاريخ خلال تعادل منتخب بلاده 2-2 مع نظيره الفرنسي، في الجولة الثالثة (الأخيرة) للمجموعة السادسة من مرحلة المجموعات ببطولة كأس الأمم الأوروبية لكرة القدم (يورو 2020)، التي شهدت أيضًا تعادلًا مثيرًا للمنتخب الألماني مع نظيره المجري بالنتيجة ذاتها، حيث سجل هدفين ليرفع رصيده مع منتخب البرتغال إلى 109 أهداف، ويعادل الرقم القياسي للإيراني علي دائي كأكثر اللاعبين تسجيلًا للأهداف الدولية في تاريخ كرة القدم.

وعزز رونالدو رقمه القياسي في قائمة الهدافين التاريخيين لبطولة كأس أمم أوروبا برصيد 14 هدفًا، كما أنه هداف هذه النسخة برصيد 5 أهداف حتى الآن.
Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية