رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

بأمر الوزير.. الرياضة ترعى سيف عيسى بطل التايكوندو استعدادا لأولمبياد طوكيو

الدكتور أشرف صبحي
الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة
التقى الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة اللاعب سيف عيسى لاعب منتخب مصر للتايكوندو، لبحث مطالب اللاعب من دعم ورعاية استعدادا لأولمبياد طوكيو 2021.




وأعلن الدكتور أشرف صبحي عن انضمام اللاعب سيف عيسى إلى برنامج الوزارة لرعاية ودعم اللاعبين الواعدين المتوقع لهم المنافسة في أولمبياد طوكيو، وذلك بالتعاون مع القطاع الخاص.

تدريب سيف عيسى مع المنتخب الوطني للتايكوندو

وأكد وزير الشباب والرياضة على استمرار تدريبات اللاعب مع المنتخب الوطني للتايكوندو وفق الخطة التدريبية المحددة بين جهاز المنتخب واتحاد التايكوندو في إطار جاهزية اللاعب لمنافسات دورة الألعاب الأولمبية. 

وأوضح وزير الرياضة الحرص على دعم ومؤازرة لاعبي مصر، والاستجابة لكافة مطالبهم، وتهيئة المناخ المناسب المحيط بهم للتركيز في تدريباتهم لتحقيق الإنجازات للرياضة المصرية في مختلف البطولات الدولية.

أول معيد جامعي من أبناء دور الأيتام


وعلى جانب آخر كرم الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، اليوم الأربعاء، عبدالله شكرى موسى أحد أبناء دار المدينة المنورة بالعاشر من رمضان لتفوقه العلمي في دراسته الجامعية وتعيينه معيداً بكلية التربية الرياضية بجامعة الشرقية كأول معيد جامعي من أبناء دور الرعاية للأيتام، وذلك بحضور الدكتور محمود حسين رئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب.


وقدم الوزير التهنئة إلى الشاب عبد الله شكري لتفوقه العلمي والرياضي، وتميز أخلاقياته التي اكتسبها من خلال تنشئته الاجتماعية السليمة بدار الرعاية، معلنا قيامه بتبني الطالب عبد الله شكري بشكل شخصي في دراساته وأبحاثه العلمية في الفترة المقبلة. 

تكريم الوزير لطفل من ذوي الهمم

كما كرم وزير الشباب والرياضة الطفل عمر أيمن سلطان ابن قرية رأس الخليج بمحافظة الدقهلية، والذى تحدى ظروفه الصعبة من حيث ولادته بقدم واحدة ومداومته على ممارسة هوايته المفضلة فى لعب كرة القدم. 

واستمع الدكتور أشرف صبحي إلى مطالب الطفل وأسرته حيث وجه بإشراكه في أحد الأندية أو مراكز الشباب المجاورة لمنزله لممارسة رياضة كرة القدم، إضافة إلى التنسيق بشأن انضمامه  
لفريق المعجزات لكرة القدم للمبتورين من ذوى القدرات والهمم.

وأكد وزير الشباب والرياضة اهتمام الوزارة بتكريم النماذج الإيجابية داخل المجتمع من النشء والشباب والذين يتحدون الظروف المحيطة بهم، ويحققون إنجازات وتفوق ملحوظ في مختلف المجالات، مشيراً أن تلك النماذج تعد قدوة حسنة للشباب ينبغي تسليط الضوء على تجربتها.
Advertisements
الجريدة الرسمية