رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

عميد حقوق الإسكندرية يحل أزمة امتحان مادة "الجنسية"

فيتو

استجاب الدكتور أمين مصطفى، عميد كلية الحقوق جامعة الإسكندرية، لشكوي اتحاد طلاب الجامعة من امتحان ماده الجنسية والذي جاء من خارج المنهج، وقرر مع أستاذ الماده توزيع درجات اربع أسئلة على باقي الأسئلة الاخري.


وكان طلاب وطالبات الفرقة الثالثة بكلية الحقوق جامعة الإسكندرية تقدموا بشكاوى من امتحان مادة "الجنسية" لوجود أسئلة من خارج المنهج – على حد تعبيرهم - الذي درسوه، وتذمر الطلاب خلال امتحان المادة من وجود أسئلة وضعها أستاذ المادة بها أخطاء جسيمة تخل بالمعنى المقصود من السؤال والإجابة المطلوبة وضعها في كراسة الإجابة.

وقام عبدالله جابر، نائب رئيس اتحاد طلاب كلية الحقوق، بالتواصل مع الطلاب لبحث سبل حل الأزمة لضمان حقوق الطلاب، وتواصل مع أستاذ المادة والدكتور أمين مصطفى، عميد كلية الحقوق، لوضع حلول للأزمة وعدم تأثر الطلاب بها والحصول على حقوقهم كاملة.

من جانبه قال الدكتور أمين مصطفى، عميد كلية الحقوق، جامعة الإسكندرية، أنه بالفعل تلقى شكوى من الطلاب تفيد بوجود أسئلة تحوى اخطاء فنية من واضع الامتحان، وتم تشكيل لجنة لفحص الأمر وتبين صحة الواقعة ووجود أسئلة بها أخطاء فنية كبيرة.

عميد حقوق الإسكندرية» يوضح سبب تأخر بدء امتحان القانون الإداري


وأضاف عميد الكلية أنه تم فتح تحقيق في الواقعة مع وعد بحصول الطلاب على حقهم من خلال باقي الأسئلة التي وُضعت واحتساب الدرجة النهائية وفقًا لقدرة الطلاب على الاجابة على باقي الأسئلة، بحيث يحصل الطالب على حقوقه، لافتا أنه تم التحقيق في الواقعة مع أستاذ المادة الذي وضع الامتحان.
Advertisements
الجريدة الرسمية