رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

نجوى فؤاد: أجهضت نفسي للحفاظ على جسمي | فيديو

نجوى فؤاد
نجوى فؤاد
أكدت الفنانة نجوى فؤاد أنها باعت حياتها الخاصة من أجل الشهرة، والفن، موضحة أنها لم تحقق الثروة التي يعتقد بها الجمهور.

الإجهاض


وأضافت خلال لقائها ببرنامج "شيخ الحارة والجريئة" تقديم المخرجة إيناس الدغيدي، المذاع على فضائية "القاهرة والناس"، أنها أجهضت نفسها أكثر من مرة للحفاظ على رشاقتها وجسدها.

أحمد فؤاد حسن

وأوضحت: "كنت بشتغل من أجل الفن، وأنها حملت من 3 من أزواجها منهم كان أحمد فؤاد حسن، وأجهضت نفسها وأحمد فؤاد حسن انفصل عنها بسبب ذلك لأنه كان يسعى للإنجاب لأنه عاش وحيدا".


وتابعت: "أحمد فؤاد حسن تزوجني وأنا كنت قاصر، وكان أكبر مني بـ 25 عاما"، لافتة إلى أن أحمد فؤاد حسن تزوج بعد أنفصالهما وأنجب.

عدد الزيجات


وتحدثت نجوى فؤاد عن حياتها الشخصية، وكشفت عدد زيجاتها وقالت إنها تزوجت 6 مرات، خمس منها رسميا، وزيجة واحدة بشكل عرفي.

ونفت نجوى فؤاد الشائعة التي ترددت في أوقات سابق عن أنها تزوجت 10 مرات قائلة: ياريت كان فيه وقت يبقوا 20 كمان مش 10".

أحمد فؤاد حسن


وأجابت الراقصة الاستعراضية على سؤال: لو عاد بها الزمن من الشخص الذي تختاره لتكمل حياتها معه؟ قائلة: أختار أحمد فؤاد حسن".

وواصلت حديثها قائلة: أحمد فؤاد حسن هو أبي وأخي وزوجي وحبيبي وأسرتي وكل ما أملك، هو اللي عملني بعد ربنا".

وعن أكثر شخص أحبته بين أزواجها قالت: آخر واحد.. من حيث إحساسي وعاطفتي".

رجال في حياة نجوى فؤاد


من أشهر أزواج نجوى فؤاد هو الموسيقار أحمد فؤاد حسن قائد الفرقة الماسية وعازف القانون الشهير ولكنها طلقت منه بعدما أنجبت منه ابنة.

تزوجت أيضا من الفنان أحمد رمزي ولكن انفصلت عنه بعد فترة ليست بالطويلة.

كما تزوجت من الفنان ومدرب الرقص كمال نعيم، ثم من رجل الأعمال الكويتي محمد الملا، ومن المطرب الشاب عماد عبد الحليم، وآخر أزواجها كان اللواء محمد السباعي.

مشوار نجوى فؤاد


الفنانة والراقصة الاستعراضية نجوى فؤاد تعد واحدة من أيقونات ورائدات الرقص الشرقي، من نهاية الخمسينات والستينات، واستمرت لعقود طويلة متربعة على عرش الرقص الشرقي.

لم يقتصر نشاط نجوى فؤاد الفني على الرقص والتمثيل فحسب بل امتد لصناعة السينما فقد أسست شركة إنتاج سينمائية وقامت بإنتاج العديد من الأفلام التي قامت ببطولتها منها ألف بوسة وبوسة وحد السيف. 

مسرحيات شاركت فيها نجوى فؤاد


وشاركت نجوى فؤاد في عدد من المسرحيات منها بداية ونهاية، ولا العفاريت الزرق، كما قدمت استعراضات راقصة منها "قمر 14" من ألحان محمد عبد الوهاب و"ليلة الدخلة"، كما عملت في التلفزيون في مسلسل عاشت بين أصابعه. 

جوائز حصلت عليها نجوى فؤاد


وحصدت نجوى فؤاد العديد من الجوائز، وتعتبر من أكثر الراقصات المشاركات في الأعمال الفنية خاصة السينمائية ورغم تشابه الأدوار التي جسدتها في دور الراقصة إلا أنها كانت في كل مرة تؤدي الدور بشكل مختلف، حتى اعتزالها الرقص في عام 1998.

Advertisements
الجريدة الرسمية