Advertisements
Advertisements
الخميس 15 أبريل 2021...3 رمضان 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

شيماء سيف: صليت استخارة لتقديم دور روبوت | فيديو

ثقافة وفنون

محمد الدمرداش

قالت الفنانة شيماء سيف: إنها كانت خائفة جدًا من المشاركة فى مسلسل "في بيتنا روبوت"، وتقديم شخصية الروبوت.

صليت استخارة
وأضافت خلال لقائها ببرنامج "صاحبة السعادة" تقديم الفنانة إسعاد يونس المذاع على فضائية "dmc": "كنت مرعوبة من تقديم دور روبوت بس صليت استخارة والتوفيق جه من عند ربنا".

وأوضحت أن المنتج والممثل هشام جمال عرض عليها فكرة الاستغناء عن أداء الشخصية بصوتها واستبداله بصوت أخرى تقوم بأدائه بطريقة آلية لمزيد من الإقناع والتأثير في تقديم الشخصية.

هُوية الصوت
وتابعت: "الناس تعرفني بصوتي وأنه كوميدي ولو قدمت زومبا بصوتي كان سيؤثر على الاقتناع بأنني إنسان آلي، وحين عرض هشام جمال الفكرة تحمست على الفور ولم أجادله".



وأوضحت شيماء سيف أنها صورت مشاهدها وأدتها صوتيا بصوتها ثم أعيد وضع صوت زميلة أخرى على المشاهد لتنطقها بطريقة آلية وتكرر كلمات مثل "حاضر" و"ريفريش مي" التي ارتبطت بالشخصية.

وحول هُوية صاحبة الصوت الذي ظهر في المسلسل على شخصيتها كشفت شيماء سيف أنه للإعلامية جيهان عبد الله.

تدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي درامي كوميدي، ويعتبر مسلسل في بيتنا روبوت من المسلسلات المختلفة في قصتها وأحداثها إلى حد كبير عن المسلسلات الدرامية التى يتم عرضها في الفترة الأخيرة.

ويدور المسلسل عن أسرة مصرية تقرر أن تشترى الإنسان الآلي الذي يطلق عليه روبوت لتستعين به هذه الأسرة ويعيش معها في البيت لمساعدتها في أعمال المنزل ولكن هذا الروبوت يقلب حياة هذه الأسرة رأسًا على عقب، وتتعرض هذه الأسرة للعديد من المواقف والمفارقات الكوميدية المختلفة بجانب وجود بعض المشكلات التى تواجهها هذه الأسرة بسبب الروبوت.

عدد حلقات مسلسل في بيتنا روبوت
ويجسد المسلسل ثلاث قصص مختلفة كل قصة تحتوي على 15 حلقة فقط، الأولى وهى "مسلسل فى بيتنا روبرت" من تأليف السيناريست أحمدى محمدى، والثانية يكتبها السيناريست أمين جمال، وجار اختيار مؤلف للثالثة، والعمل من وليد الحلفاوي.

أبطال مسلسل في بيتنا روبوت
ومسلسل "فى بيتنا روبرت" بطولة كل من شيماء سيف وعمرو وهبة وليلى زاهر وهشام جمال ودلال عبد العزيز، وهو من تأليف أحمد محيي وأحمد المحمدي ومن إخراج وليد الحلفاوي.

ضيوف الشرف مسلسل في بيتنا روبوت
ويشارك بالعمل عدد من ضيوف الشرف، منهم هشام ماجد وأحمد زاهر ومحمد عبد الرحمن، ناهد السباعي، عارفة عبد الرسول، وعدد آخر من النجوم.

Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements