رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

تعرف على عدد حلقات مسلسل في بيتنا روبوت

فيتو
منذ عرض أولى حلقاته عبر فضائية CBC وCBC دراما  تصدر مسلسل "في بيتنا روبوت" نسب الأعلى مشاهدة داخل الدول العربية عبر موقع الفيديوهات "يوتيوب"، ويرجع هذا التصدر بسبب فكرته المميزة، والعدد الكبير الذي يضمه المسلسل من الوجوه الفنية الشابة. 


قصة مسلسل في بيتنا روبوت

تدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي درامي كوميدي، ويعتبر مسلسل في بيتنا روبوت من المسلسلات المختلفة في قصتها و احداثها الي حد كبير عن المسلسلات الدرامية التى يتم عرضها في الفترة الأخيرة.

ويدور المسلسل عن أسرة مصرية تقرر أن تشترى الإنسان الآلي الذي يطلق عليه روبوت لتستعين به هذه الأسرة ويعيش معها في البيت لمساعدتها في اعمال المنزل و لكن هذا الروبوت يقلب حياة هذه الاسرة رأساً على عقب، وتتعرض هذه الأسرة للعديد من المواقف والمفارقات الكوميدية المختلفة بجانب وجود بعض المشكلات التى تواجهها هذه الاسرة بسبب الروبوت.


عدد حلقات مسلسل في بيتنا روبوت
ويجسد المسلسل ثلاث قصص مختلفة كل قصة تحتوي علي 15 حلقة فقط، الأولى وهى "مسلسل فى بيتنا روبرت" من تأليف السيناريست أحمدى محمدى والثانية يكتبها السيناريست أمين جمال وجارى اختيار مؤلف للثالثة، والعمل من وليد الحلفاوي.

أبطال مسلسل في بيتنا روبوت
ومسلسل "فى بيتنا روبرت" بطولة كل من شيماء سيف وعمرو وهبة وليلي زاهر وهشام جمال ودلال عبد العزيز، وهو من تأليف أحمد محيي وأحمد المحمدي ومن إخراج وليد الحلفاوي.

ضيوف الشرف مسلسل في بيتنا روبوت
ويشارك بالعمل عدد من ضيوف الشرف، منهم هشام ماجد وأحمد زاهر ومحمد عبد الرحمن، ناهد السباعي، عارفة عبد الرسول، وعدد أخر من النجوم.

مواعيد عرض مسلسل في بيتنا روبوت
ويعرض المسلسل من السبت إلى الأربعاء، في تمام الساعة الثامنة مساء على قناة "سي بي سي"، وبالنسبة إلى مواعيد مسلسل في بيتنا روبرت في تمام الساعة العاشرة مساء.
Advertisements
الجريدة الرسمية