رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

رمضان2021.. عودة مميزة لـ "الملكة" شريهان تخطف القلوب بعد غياب 27 عاما

شريهان
شريهان
بعد غياب سنوات طويلة عن الظهور امتدت لنحو 27 عاما عادت النجمة الكبيرة شريهان مع أول يوم من رمضان 2021 بإعلان مميز لإحدى شبكات المحمول.



خطفت النجمة الكبيرة قلوب الجمهور بهذه العودة المميزة، وجاء الإعلان كما لو كان يحكي قصة حياتها ومصاعب المرض الذي مرت به، لكنها قاومت وعادت أقوى.


عودة شريهان المميزة نالت إشادات الجمهور عبر وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة، وسجل كثيرون إعجابهم وسعادتهم برؤية شريهان مجددا بعد غياب.


تعليق عمرو أديب

الإعلامي عمرو أديب علق على عودة شريهان في تغريدة له عبر حسابه على موقع التدوينات القصيرة تويتر قائلا: "الوحيده اللي نجحت تقومنى من من على الفطار سيبت كل حاجه ووقفت قدام التليفزيون زي الاطفال . شريهان وبس. وطبعا رجعت أكمل أكل تانى".


شريهان


يذكر أن شريهان ولدت في القاهرة، وتعدّ من أهم الفنانات المصريات، حيث بدأت حياتها الفنية وهي في الرابعة من عمرها وعملت في المسرح والسينما والتليفزيون، وتوقفت عن العمل الفني تعرضها للمرض الذي أثر في عملها في السنوات الأخيرة.

ثم قامت بالعودة إلى ساحة الفن عام 2017 وأقامت لها حفل برعاية العدل جروب حيث كان من المفترض أن تقدم مشروعا مسرحيا كبيرا يحتوي على 13 مسرحية الا ان المشروع توقف بعد تصوير مسرحية واحدة فقط.

برعت شريهان في بدايتها في المسرح في مسرحية "سك على بناتك" و"علشان خاطر عيونك" أمام الفنان فؤاد المهندس، ومسرحية "شارع محمد علي" أمام فريد شوقي

عملت في السينما بالعديد من الأدوار السينمائية أهمها أفلام الطوق والإسورة و"المرأة والقانون" و"فضيحة العمر" و"عرق البلح" و"ميت فل" و"الحب والرعب" و"خلي بالك من عقلك" وغيرها العديد من الأفلام السينمائية.

وبالنسبة للدراما التليفزيونية قدمت العديد من الأدوار التلفزيونية منها دمي ودموعي وابتسامتي، وأما في الفوازير فلقد كانت النجمة الأولى في الفوازير بمصر مع الفنانة نيللي وأصبحت حينها نجمة الشباب الأولى التي يحتذى بها، توقفت عن التمثيل بعد إصابتها بالمرض.


Advertisements
الجريدة الرسمية