رئيس التحرير
عصام كامل

أيوب: نمتلك دوافع عديدة لعبور عقبة الدفاع المغربي


أكد أحمد أيوب، المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، جاهزية فريقه لخوض مباراة الدفاع الحسنى الجديدى المغربى غد السبت في إياب ملحق دور الـ 16 بالبطولة الكونفيدرالية.


وأوضح أيوب في تصريحات خاصة لـ"فيتو": الأمور تسير بشكل طيب في المغرب استعدادًا للمواجهة المرتقبة غدًا أمام بطل المغرب وهناك حالة من التركيز الشديد من جانب اللاعبين والجهاز الفنى لتخطى عقبة الدفاع المغربى للوصول إلى دوري المجموعات.

وأضاف أن الأهلي يمتلك دوافع عديدة لتحقيق نتيجة طيبة أمام الدفاع المغربى أبرزها رغبة اللاعبين في الصعود لدوري المجموعات للمنافسة على اللقب الأفريقي الذي لم يتحصل عليه أي فريق مصرى من قبل في نسخته الجديدة، بالإضافة إلى الرغبة الأساسية في مصالحة أنصار الفريق بعد توديع دوري أبطال أفريقيا، فضلا عن رغبة الأهلي الدائمة في مواصلة مشوار البطولات لحصدها في نهاية المشوار.

وأوضح أن لاعبى الأهلي تعاهدوا على ضرورة العودة إلى القاهرة ببطاقة الصعود لدوري المجموعات بالبطولة الأفريقية، خاصة أن هذا الأمر يمنحهم دوافع أخرى على الصعيد المحلى بالاستمرار في المنافسة بمسابقة الدوري للصعود للمربع الذهبى واستكمال مشوار البطولة حتى خط النهاية.
الجريدة الرسمية