مصرع خمسينية إثر سقوطها من قطار بمحطة شربين بالدقهلية
لقيت خمسينية، من قرية كفر الترعة التابعة لمركز شربين بمحافظة الدقهلية، مصرعها إثر سقوطه من أحد القطارات أثناء تواجده بمحطة قطار شربين.
بلاغ بالواقعة
تلقت الجهات المعنية من أمن الدقهلية ومرفق إسعاف الدقهلية بلاغًا يفيد بسقوط شخص من القطار داخل محطة شربين، وعلى الفور انتقلت الأجهزة المختصة إلى موقع البلاغ لمتابعة الحادث واتخاذ الإجراءات اللازمة.
وفاة في موقع الحادث
وبالفحص تبين وفاة المواطنة "عزه م ال" 52 سنة في موقع الحادث، حيث جرى توقيع الكشف الظاهري عليه بمعرفة الجهات المختصة، وتبين أنه وصل جثة هامدة.
نقل الجثمان
وعقب انتهاء معاينة الشرطة لمكان الواقعة، تم نقل الجثمان إلى مستشفى شربين لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، فيما باشرت الجهات المختصة التحقيق للوقوف على ملابسات الحادث وأسبابه.




