رئيس جامعة بني سويف يتفقد وحدات الحقن المجهري والرنين المغناطيسي بالمركز الطبي التخصصي
تفقد الدكتور طارق علي، القائم بأعمال رئيس جامعة بني سويف، المركز الطبي التخصصي التابع للجامعة، في جولة ميدانية لمتابعة سير العمل والاطمئنان على مستوى الخدمات الصحية والعلاجية المقدمة للمرضى، وذلك في إطار حرص إدارة الجامعة على تطوير المنظومة الطبية والارتقاء بجودة الرعاية الصحية المقدمة لأبناء محافظة بني سويف والمحافظات المجاورة.
رئيس جامعة بني سويف يتفقد المركز الطبي
رافق القائم بأعمال رئيس جامعة بني سويف، خلال الجولة محمد سليم أمين عام الجامعة، وعدد من القيادات الإدارية، حيث شملت الجولة تفقد مختلف الأقسام الطبية داخل المركز، والاطلاع على الإمكانيات والتجهيزات الحديثة المتوفرة، إلى جانب متابعة انتظام العمل داخل العيادات والوحدات التخصصية المختلفة، بما يضمن تقديم خدمة طبية متميزة للمترددين.
وتفقد الدكتور طارق علي وحدة الحقن المجهري، ووحدة أشعة الرنين المغناطيسي، ووحدة الكشف المبكر عن سرطان الثدي والتي تشمل الفحص الإكلينيكي وأشعة الماموجرام، بالإضافة إلى وحدة الفيروسات الكبدية، ومركز تطعيمات المصل واللقاح، حيث استمع إلى شرح تفصيلي حول آلية العمل بكل وحدة والخدمات المقدمة للمرضى.
رئيس جامعة بني سويف يطمئن على الرعاية الطبية
وأكد الدكتور طارق علي، خلال الجولة أن الجامعة تولي اهتمامًا كبيرًا بدعم وتطوير القطاع الطبي، مشيدًا بجهود الأطقم الطبية والتمريضية والإدارية داخل المركز الطبي التخصصي، وما يقدمونه من خدمات صحية متميزة تسهم في تخفيف العبء عن المواطنين ببني سويف وتحسين جودة الرعاية الصحية.
وأشار القائم بأعمال رئيس جامعة بني سويف، إلى أن المركز الطبي التخصصي يُعد أحد الصروح الطبية المهمة التابعة للمستشفيات الجامعية، ويشهد تطورًا مستمرًا في مستوى الخدمات والتجهيزات الطبية، بما يتماشى مع توجهات الدولة نحو دعم القطاع الصحي وتحقيق أفضل مستوى من الرعاية الصحية للمواطنين.
كما حرص الدكتور طارق علي، خلال جولته على الاستماع إلى آراء عدد من المرضى والمترددين على المركز، للاطمئنان على مستوى الخدمة المقدمة لهم، مؤكدًا استمرار العمل على توفير بيئة علاجية متكاملة تليق بالمواطن وتلبي احتياجاته الصحية المختلفة.
