خالد زكي: موت زوجتي كسر قلبي وكان بيننا 54 عامًا من الحب
خالد زكي، تحدث الفنان القدير خالد زكي بكلمات يغلب عليها الحزن والوفاء عن زوجته الراحلة “زيزي”، واصفًا إياها بأنها كانت “ملاكًا متحركًا على الأرض”، لا تحمل ضغينة لأحد، وتحب الجميع بصدق وإخلاص.
سنوات زواج خالد زكي..غيرة في البداية تحولت إلى تفاهم وحب أعمق
وأوضح زكي، خلال لقائه ببرنامج “الستات مايعرفوش يكدبوا” عبر قناة “سي بي سي”، أن سنوات الزواج الأولى شهدت غيرة طبيعية من زوجته، إلا أنه تمكن من احتواء الأمر عبر التفاهم والحوار، مشيرًا إلى أنها بدأت تدريجيًا تتفهم طبيعة عمله في الوسط الفني.
وأكد أن هذا التفاهم جعلها تدرك أن نجاح الفنان مرتبط بحب الجمهور، ما ساعدها على تقبل تفاعلات المعجبات، بل وتحول الأمر لاحقًا إلى علاقة ود وتواصل يعكس ثقتها الكاملة فيه.
خالد زكي..رحلة عمر طويلة لم يمحها الزمن
وكشف الفنان خالد زكي أنه لا يزال يعيش ألم فقدان زوجته حتى الآن، رغم مرور سنوات على رحيلها، مؤكدًا أن الفراق يظل صعبًا عندما تكون الشريكة بهذا القدر من الأخلاق والرقي.
وأشار إلى أن علاقتهما امتدت لنحو 47 عامًا من الزواج، سبقتها 7 سنوات من الحب، في رحلة حياة وصفها بأنها كانت مليئة بالوفاء والاستقرار العاطفي.
أمنيات بسيطة لـ خالد زكي في مرحلة العمر الحالية
وفي سياق حديثه، عبّر خالد زكي عن طموحاته الحالية، مؤكدًا أن كل ما يتمناه هو الستر والصحة والبعد عن الأمراض، بعيدًا عن أي تعقيدات أو ضغوط.
وشدد على أهمية الاهتمام بالفنانين في هذه المرحلة العمرية، لضمان حياة كريمة تحفظ لهم تاريخهم الفني، وتجنبهم أي احتياج مادي أو معنوي في المستقبل.


